تمارس الكثير من الفتيات والسيدات حرفة او صناعة اكسسوارات هاند ميد او بالمسمي العربي الصناعة بشكل يدوي، وقد تتطلب منهن بعد المتطلبات المادية وتحمل بعض التكاليف لشراء المواد الخام لتنفيذ منتج راقي، ولكن عند الانتهاء منة يتم عرضة للبيع بسعر قد يكون عالي نسبياً وهامش الربح ليس بالكبير ولكن في النهاية يعد هذا المجال مربح ويمكن الدخول فية بسهولة، ولكن وعلى الجانب الاخر توجد فتيات وسيدات يصنعون اكسسوارات هاند ميد راقية جداً  ايضاً ولكن يعتمدون على مواد خام متواجدة في المنزل بحيث لا يتحملون اى تكاليف ويكون سعر البيع هو صافي الربح، وهنا يكون الربح اكبر حتى وان قل السعر عن القطع الاخريالتى تحمات تكاليف، وسنعرض اليوم بعض الطرق المختلفة المدعمة بالصور وبعض التوضيحات لمساعدتك علي التنفيذ بسهولة.
شاهد ايضاً تزيين المنزل بأعمال فنية راقية بالاعتماد على ازرار الملابس
شاهد ايضاً اشغال يدوية سهلة ومفيدة للبنات مع فرص لتحقيق الربح

الشكل الاول:

بشريط صغير من الزينة يتم قصة الى قطعتين ومجموعة من اغطية عبوات الكان ويتم وضع كل اثنين بجوار بعضهم وادخال الشرائط بهم، لينتج في النهاية هذة القطعة الجميلة.

الشكل الثاني:

هو تصميم اخر من التصميم الاول ويمكن تنفيذة بالاعتماد على نفس الادوات ولكن مع اختلاف في طريقة ادخال الشريط بفتحتات اغطية علب الكان، ويمكنك الابتكار وتنفيذ اعمال خاصة بكِ بالاعتماد على نفس الادوات.

 الشكل الثالث:

يمكنك تنفيذ اكسسوارات هاند ميد راقية بطريقة بسيطة جداً، وذلك باحطار مجموعة من عصي الايس كريم ووضعها في اناء بة مياة حتى تصبح مرنة ومن ثم وضعها داخل كوب حتى تصبح دائرية وتلبس في اليد بشكل عادى، وبعد ذلك يمكن تلوينها بألوان مختلفة او يمكن تغليفها.

الشكل الرابع:

احضري بنطلون جينز قديم وقصي الجزء الجانبي بة وادخلي بة قطعة من سلك كهرباء صغير ووضع خرزة او كريستالة من كل جانب ومن ثم لفها على كوب زجاجي لتحصلي على هذة القطعة الرائعة.

الشكل الخامس:

يمكن احضار خيط سميك مثل ارب الاحذية وستحتاجين الى شراء الجزء الذي يمثل الحلقة لانتاج اكسسوارات هاند ميد جميلة وراقية.

 

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 471 مشاهدة
نشرت فى 25 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,861,826

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters