موضوع اليوم عبارة عن مجموعة اعمال يدوية متعددة الاغراض حيث يمكن استخدامها كهدايا تذكارية او لتزيين المنزل كما يمكن ان تستخدم كهدايا للاطفال الصغار، ولكن جميعها تتشابة في بعض الجوانب مثل سهولة التنفيذ واناقة وروعة الاشكال المنتجة وقلة تكاليف المواد اللازمة لصناعتها حيث ان اغلبها يعتمد على ازارار الملابس وبعض قطع القماش والكروت التذكارية وغيرها من مثل هذة المواد البسيطة، وفي النهاية وبعد اتقان ما سنعرضة عليك من اعمال فنية يمكنك استخدامها استخدام شخصي واسري او يمكن الاعتماد عليها كمصدر دخل، حيث يمكنك انتاج الكثير منها وبيعها، وفي نهاية الموضوع سنذكر افضل طرق التسويق للراغبين في الدخول في البيزنيس الصغير.
شاهد ايضاً اعمال فنية بسيطة ومفيدة للمرأة والمنزل وبتكاليف بسيطة جداً
شاهد ايضاً تزيين حقائب اليد بأزرار الملابس فقط وفرصة لتحقيق ارباح جيدة

مجموعة اعمال فنية سهلة وغير مكلفة:

1- يمكنك احضار احدي الرسومات الخاصة بالاطفال والمرسمومة على ورق موقوي، او يمكنك طباعتها من على جهاز الكمبيوتر ومن ثم استخدام الصمغ للصق الازرار عليها بطريقة احترافية وفي النهاية يمكن تعليقها بواسطة شريط من الزينة، لينتج معك احد الاشكال التى تشبة هذا الشكل.

2- يمكنك استخدام قلم حبر ورسم اي شكل من ميلتك على قطعة قماش ومن ثم خياصة الازرار بها، تماماً مثل هذا الشكل.

3- يمكنك شراء بعض كروت الافراح او المهداة والذكريات وغيرها والتى تباع عند محلات تصميم الفوتو شوب والمطابع وتزينها بأزرار الملابس وبعض شرائط الزينة لينتج معك شكل كهذا.

4- باستخدام بعض الاسلاك المعدنية الصغيرة وبعض من ازرار الملابس والخزرات ذات الالوان المختلفة، يمكنك انتاج اعمال فنية جميلة جداً كهذة.

5- يمكنك ايضاً تزيين اى قطعة قماش في منزلك بالازرار او الخرزات المختلفة بهدف تحويلها الى عمل يمكن تزيين المنزل بة.

تسويق ما تم صناعتة من اعمال فنية:

بعد الوصول الى مرحلة الاتقان يمكنك البدء في مرحلة التسويق، ويمكن عمل ذلك عن طريق اعطاء عينات لمحلات الهدايا والاكسسوارات كما يمكن الاتفاق مع الحضانات ومراكز تعليم الصغار، كما يمكن الاتفاق على تنفيذ طلبيات لاي جهة، وفي مرحلة متقدمة يمكنك عمل دورات تدريبية لتعليم الناس كيفية تنفيذ الاعمال المختلفة مقابل اجر مناسب.

يمكنك مشاركة موضوع اعمال فنية سهلة وقليلة التكلفة بالضغط على غرد او لايك او جوجل من اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 317 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,827,580

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters