تحدثنا على مدار الموضوعات السابقة عن كيفية الاعتماد على ازرار الملابس فقط في عملية تزيين السلع التى تخص النساء والمنزل، فقد تحدثنا عن تزيين الوسادات الخاصة بغرف النوم والخاصة بالصالون، وتحدثنا ايضاً عن كيفية تزيين الملابس رخيصة الثمن وسيئة الشكل وتحويلها الى قطع ذات اشكال جملية ترغب كل فتاة او سيدة في ارتدائها وتحدثنا ايضاً عن كيفية استخدام الازرار في صناعة وتزيين اطارات الصور وعمل اشغال فنية جميلة للاطفال وغيرها الكثير، وامتداداً لهذة السلسلة قررنا ان نعرض عليكم اليوم بعض الاعمال الخاصة بتزيين حقائب اليد والتى تحتاج اليها كل سيدة وكل فتاة وذلك بالاعتماد على ازرار الملابس ذات الالوان المختلفة والتى لا تكلف الا القليل من المال وذلك في سبيل جعل حقائب اليد افضل من حيث المظهر والشكل.
شاهد ايضاً تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بأزرار الملابس فقط
شاهد ايضاً تعلمي فن التطريز اليدوي بسهولة وزينى ملابسك وحققي الارباح

مميزات تزيين حقائب اليد بأزرار الملابس:

قليل التكاليف، العمل يدوي وسهل، لا يحتاج الى آلات اومعدات، ينفذ من المنزل، يجعل شكل الحقيبة اجمل بكثير، امكانية تحقيق ارباح كثيرة عن طريق العمل في هذا المجال.

1- يمكنك احضار حقيبة قديمة ليس بها اى نوع من انواع التطريز ومن ثم استخدام ابرة والخيط ومجموعة من الازرار التى تتناسب الوانها مع لون الحقيبة، تماماً كما توضح الصورة.

2- كثيرة هي حقائب اليد التى تتسم بالبساطة، فيكتفي المصنعين باضافة شعار صغير، وفي الغالب تكون اسعارها بسيطة ومظهرها ليس بالجميل، ويمكنك شراء احداها والعمل على تغيير شكلها عن طريق تطبيق هذا التصميم او احد التصاميم الاخري.

3- يمكنك ايضاً تصميم حقيبة كاملة عن طريق الكرتون ومن ثم تزينها بالازرار وتكون هدية لطفلتك، كما يمكن صناعة اشكال اخري مثل الصحون او المجات.

4- ايضاً شكل اخر لاحدحقائب اليد الصغيرة والتى تشتهر بين النساء خصوصاً وهن ذاهبات الى التسوق، ولكنها تكون غيرمزينة ويمكن احضار مجموعة ازرار سوداء اللون وتطبيق هذا النموذج عليها.

5- يمكنك ايضاً استغلال الشنط المطرزة بالخيوط فقط واستغلال افضل الاماكن ووضع الازرار بها لتكون اكثر جمالاً واناقة، مثل هذا التصميم.

الكسب من تزيين حقائب اليد:

يمكنك ببساطة بدء مشروع قائم على اساس شراء شنط سادة لايوجد عليها اى نوع من انواع التطريز والتى غالباً ما تكون اسعارها بسيطة مقارنة بالاخري المطرزة، ومن ثم اجراء ما تعلمتية عليها واضافة خبراتك ومن ثم عرضها على المحلات والسيدات في منطقتك واذا سنحت الظروف يمكنك افتتاح محل وستكون ارباحك جيدة جداً لانك تضيفين الكثير على السلعة مما يرفع سعرها.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 472 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,835,502

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters