تزيين البيت يعد من اهم اولويات السيدات وربات البيوت، فدائماً ترغب ربة المنزل في ان يكون بيتنها نظيف ومرتب ومزين حتي يلقي اعجاب ساكينة وزائرية، ولكنها قد تواجة بعض الصعوبات من الناحية  المادية ولا تستطيع شراء التحف الجميلة والاكسسوارات التى تزين بها البيوت، فإذا كنتي واحدة منهن فيمكنك متابعة هذا الموضوع حتي النهاية، حيث سنعمل على تعليمك لكيفية صناعة بعض الاعمال الرائعة عن طريق لصق ازرار الملابس علي الادوات المتواجدة داخل منزلك مثل الزجاجات والقطع الخزفية القديمة واطباق السفرة وقطع الاثاث القديمة وسيئة الشكل وغيرها.
شاهد ايضاً اعمال فنية سهلة وقليلة التكلفة وفرصة كبيرة للتجارة والربح
شاهد ايضاً اعمال يدوية بسيطة لتزيين البيت وترتيبة بتكاليف بسيطة

تزيين البيت بالشرح والصور:

1- يمكنك احضار احد القطع الخزفية القديمة المتواجدة في في النيش او احد الخزانات، وباستخدام الغراء يمكنك لصق بعض الازرار البيضاء والذهبية وقطع صغيرة من الزلط الابيض عليها لينتج في النهاية شكل جميل ورائع ويمكنك وضعة في الصالة او على الكومودو او في اى مكان اخر.

2- باستخدام الصمغ يمكنك لصق مجموعة من الزرائر الكبيرة ذات الالوان المختلفة على احدى الزجاجات الزجاجية ويمكنك استخدام شريط من الزينة على عنق الزجاجة ويتم استخدامها في تزيين البيت بدلاً من الالقاء بها في سلات القمامة.

3- يمكنك احضار خزانة او كومودو او اى قطعة قديمة من الاثاث في منزلك ولصق عليها مجموعة من الازارار البيضاء لتحسن من مظهرها وتجعلة مودرن ويتناسب مع الديكورات العصرية، بدلاً من استبدالها بقطعة اخري وتتحملين الكثير من المال.

4- اذا كانت لديك احدي الاباجورات واصبحت ذات مظهر تقليدي واعتيادي، فيمكنك تغير ذلك عن طريق لصق مجموعة من الزرائر التى تتناسب مع الوانها.

5- يمكنك احضار اربع قطع خشبية ذات مقاسات متساوية ووضع عليهم قطعة من القماش او الورق المقوي وتثبيتها بماسمير الضغط من الخلف، من ثم لصق مجموعة من الزرار عليها وبعد الانتهاء يمكنك تعليقها على احد الحوائط لتزيين البيت دون الحاجة الى شراء واحدة بأسعار عالية.

6- يمكنك لصق الازرار علي الاطباق الزجاجية او البلاستيكية ووضعها على السفرة لتجعل شكلها افضل واجمل.

يمكنك نشر موضوع تزيين البيت بأقل التكاليف بالضغط على غرداولايك او +1 من اسفل الموضوع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,719,021

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters