نستعرض معكم اليوم مجموعة اعمال فنية غاية في الجمال والروعة التى تمتاز بسهولة التنفيذ وذلك بالاعتماد على اقل التكاليف والامكانيات المتاحة، فما سنعرضة اليوم هو عبارة عن استغلال الاكواب الزجاجية الفارغة “برطمانات المربي” التى يتم التخلص منها عن طريق ركنها على الارفف او وضعها في المخزن او التخلص منها نهائياً حيث يمكن تحوليها الى زهريات انيقية جداً قد تكون افضل من الزهريات المتواجدة داخل منزلك وذلك عن طريق غسلها جيداً وطلائها او تغليفها بأوراق التغليف الملونة او بالاقمشة وغيرهم من المواد البسيطة المتواجدة في المنزل او الممكن شرائها بأسعار بسيطة من اى متجر او مكتبة مجاورة لمنزلك، وبعد انتهائك من تنفيذ اعمال فنية كثيرة يمكنك استغلالها في منزلك او الاتجار بها وتحقيق ارباح جيدة.
شاهد ايضاً تزيين الاحذية بأقل التكاليف مع شرح مفصل بالصور والخطوات
شاهد ايضاً اعمال فنية يمكنك تنفيذها بسهولة وبيعها وتحقيق ارباح هائلة

اعمال فنية بالبرطمانات الزجاجية:

1- لتنفيذ الشكل التالى ستحتاج الى بعض البرطمانات الزجاجية او البلاستيكية الفارغة ومن ثم تغسلها جيداً وتزيل اى ستيكرات ورقية عليها وتتركها حتى تجف ومن ثم تطليها بأستخدام الوان سبراي فضية.

2- لتنفيذ العمل التالى ستحتاج الى برطمانات وتطليها بالغراء من ثم تلفها بشريط الزينة ويكون ذهبي الشكل ومطرز بالجلتر.

3- يمكنك ايضاً طلاء الجزء العلوي بألوان الاسبراي الذهبية وتغليف القاعدة بشريط الزينة، كما يلي.

4- بإستخدام اوراق تغليف الطعام “ذهبية او فضية” يمكنك تنفيذ مجموعة من الاشكال الجميلة والراقية.

5- يمكنك ايضاً اختيار برطمان جميل الشكل وعدم تزينة بأى شئ ووضع الزهور بة، مثل هذا.

6- يمكن ايضاً تنفيذ اعمال فنية انيقية جداً بالاعتماد على شرائط الزينة رخيصة السعر، وذلك بربطها على الجزء العلوي من البرطمانات.

7- يمكنك تنفيذ اعمال فنية جميلة الشكل عن طريق الاعتماد بالطلاء الاسبراي مرة اخري سواء كانت البرطمات التى بصدد استغلالها زجاجية او بلاستيكية او مصنوعة من اى مادة اخري.

8- في العمل التالى لن نقوم بطلاء الجسم نفسة ولكن سنقوم بطلاء الاغطية من الداخل ورسم بعض الاشكال بها التى تناسب ازواقك وثقافتك، ليكون شكلها النهائي كالتالي.

9- يمكنك ايضاً طلاء البرطمانات بالدهان العادي ومن ثم تغليفها بقطع من القماش المتوفر لديك، ليصبح لديك اعمال فنية رائعة في النهاية.

الربح من تنفيذ اعمال فنية:

اذا كنت تحب العمل التجاري وتسعيي لزيادة دخلك، فيمكنك صناعة العديد من المنتجات وتسويقها بالطرق المختلفة، مثل بيعها لمحلات اكسسوارات المنازل ومحلات التحف ومحلات الهدايا وحتى المحلات التى تبيع منتجات الاشغال اليدوية، كما يمكنك البيع بشكل شخصي للمستهلكيم النهائيين وذلك عن طريق اخبار الجيران وعرض اعمالك على مواقع الانترنت المختلفة “مواقع التواصل الاجتماعي، المنتديات، مواقع الفيديوهات، مواقع الصور، مواقع البيع والتجارة”، كما يمكنك تعلم العديد من الاشغال الاخري وافتتاح متجر صغير والبيع منة.

يمكنك نشر موضوع اعمال فنية غاية في الجمال والروعة عبر ازرار المشاركة الظاهرة اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 390 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,817,665

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters