نستعرض معكم اليوم على مدار هذا الموضوع مجموعة اعمال خشبية للاطفال تمتاز بجمال شكلها وبقلة تكاليفها وبفوائدها الكبيرة حيث يمكنك اعطائها لصغارك ليلعبوا بها او يمكن استخدامها في تزيين غرفهم كما يمكن صناعتها بكميات والاتجار بها وتسويقها بأساليب وطرق مختلفة وتحقيق ارباح جيدة، وسنوضخ خلال عرضنا كيفية وطرق الصنع بالصور والخطوات المفصلة بالاضافة الى توضيح المتطلبات اللازمة لكل عمل كما سنوضح اهم الاساليب التسويقية التى تمكنك من تحقيق معدلات مرتفعة من المبيعات اذا كان الغرض ربحي.
اقرأ ايضاً اشغال يدويه سهله ومفيدة للاطفال بأقل التكاليف وفرصة للربح
اقرأ ايضاً اشغال يدوية مفيدة بأقل التكاليف الممكنة وفرص كبيرة للربح

متطلبات تنفيذ اعمال خشبية للاطفال:

كل ما ستحتاج الية لاتمام جميع الاشكال التى سنعرضها يتمثل في اعواد الايس كريم “الكيمو، الدولسي” بالاضافة الى صمغ والوان وفرشة للتلوين مع بعض الاوراق او الجوخ لتحويلها الى اكسسورات تزين الاشكال النهائية بعد اتمام صناعتها.

تنفيذ اعمال خشبية للاطفال:

1- قومي برص خمسة اعواد من العصي وضعي الصمغ على عود اخر والصقية عليهم بشكل افقي ليلتصقوا جميعاً واتركيهم لفترة قصيرة حتى يجفوا ومن ثم يتم طلائهم بالالوان المفضلة ويتم عمل اعين واجنحة بإستخدام الورق ولصقهم ومن ثم يمكن تعليق هذة الاشكال في غرف الاطفال لتزينها، انظرى الى الصور التالية.

2- بالاعتماد على نفس الاسلوب والادوات المستخدمة في الشكل الاول يمكن تنفيذ مجموعة اعمال خشبية للاطفال وفيما يلي الصور الخاصة بها.

3- الشكل التالى لا يحتاج الى لصق الاعواد حيث يتم استخدام كل عود بمفردة مع لصق بعض الاوراق التى على اشكال حيوانات او غيرهم في اعلى كل عود باستخدام الصمغ كما يمكن تلوين العود نفسة.

4- يمكنك انتاج اعمال خشبية جميلة عن طريق لصق مجموعة من الاعواد بنفس الطريقة المطبقة في الشكل الاول على ان تكرر هذة الخطوة ثلاث مرات، وذلك لوجوب توافر جانبين وقاعدة وبعد الانتهاء يمكن تلوين الشكل النهائي والكتابة علية، ويستخدم في حفظ مناديل المطبخ، ويمكنك التنفيذ بالاعتماد على الصورة التالية.

5- يمكن ايضاً لصق مجموعة من العصي وتكرر هذة الخطوة ثلاثة مرات وكل مرة تكون اعداد العصي متساوية ويتم لصقهم على شكل هرميويتم وضع قطع كرتونية بها فتحتات في المناطق الجانبية للمثلث لينتج عنها بيت صغير، كنسخة مصغرة من بين الحيوانات الاليفة.

تسويق ما يتم انتاجة من اعمال خشبية:

اذا كان الغرض من الانتاج غرض تجاري ويهدف الى الربح فلابد من انتاج اعمال خشبية كثيرة ومتنوعة بعد معرفة ما يحتاج الية الاطفال بالظبط ومن ثم تسويقها بالاعتماد على بعض الاساليب التالية:

– زيارة الحضانات والعرض على المسؤلين عنها شراء بعد التصاميم لاستخدامها في تزيين الفصول وكذلك لينفذ الصغار تصاميم مشابهة لها.
– التسويق لمحلات الهدايا ومحلات مستلزمات الصغار ويمكن بيعها لهم بأسعار رخيصة حيث انها غير مكلفة وكذلك يبيعونها للاطفال بأسعار رخيصة ايضاً مع ضمان نسبة ارباحهم بالطبع.
– العرض ما تنتجية من اعمال خشبية على صفحات الفيسبوك وتويتر وغيرهم مع توضيح ارقام التواصل وكيفية ارسال السلع داخل بلدك.

المصدر: مشاريع صغيرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1264 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,718,410

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters