سوف نستعرض معكم اليوم كيفية تنفيذ اعمال فنية للاطفال بالصور والخطوات الكاملة لمساعدة كل سيدة ترغب في تزيين غرف صغارها بالاشكال الجميلة لتجعلهم اكثر سعادة، وما سنعرضة ايضاً سيساعدها على التخلص من الصعوبات التى تواجهها عند تزيين غرف ابنائها للاسباب المختلفة والمعروفة والتي منها التكاليف العالية للسلع حيث تصنع غالباً في الخارج ويتم تورديها الى التجار ومنهم الى الموزعين ومنهم الى المحلات وكل منهم يضيف ربحة الى السلع وبالتالى تكون الاسعار مرتفعة، وبغض النظر عن التكاليف توجد صعوبة بالغة في الوصول الى المتاجر التى تبيع مثل هذة السلع حيث ان مجال صناعة واستيراد وبيع منتجات الاشغال اليدوية للصغار مهمل في الوطن العربي بشكل كبير وبالمناسبة يمكن ان يكون مشرع ناجح جداً وسنسلط علية الضوء في الايام القريبة القادمة بحول الله.
اقرأ ايضاً صناعة حامل لخواتم الزواج بأسهل الطرق مع الشرح بالصور
اقرأ ايضاً استغلال ادوات المطبخ القديمة في انتاج منتجات مبتكرة

 

متطلبات تنفيذ اعمال فنية للاطفال:

– لبادات قماش مصنوعة من الصوف وبألوان مختلفة ومتناسقة.
– مقص خاص بالاشغال ويمكن الاعتماد على مقص الخياطة.
– ابرة وخيوط تطريز بألوان بيضاء.
– غراء خاص بالاشغال اليدوية ويمكن شرائة من المكتبات الكبري او محلات بيع مستلزمات الاشغال اليدوية.

خطوات عمل اعمال فنية للاطفال:

1- احضري احدي اللبادات وقصي منها قطعتين بنفس المقاسات على شكل سحابة، وتحدد المقاسات والوانها بناء على الرغبة او على حسب ديكورات الغرفة، ويتم ايضاً قص مستطيل او مربع باللون الذي يتناسب مع الوان الغرفة ليكون خليفة للسحاب.

2- الخطوة التالية عبارة عن صناعة قلوب بالاعتماد على لبادات ذات الوان مختلفة لتتدلي من السحاب وتعطي ايحاء بالمطر، ولصناعة قلب واحد كامل ستحتاجين الى قص قلبين متساويين حيث سيتم لصقهم على بعض.

3- قومي بإحضار 3 قطع طويلة من خيط التطريز وضعيهم بشكل متوازي وبمسافات متساوية بين كل خيط  على الجزء العلوي من احدي قطع السحاب.

4- قومي بوضع كل زوج من القلوب في على خيط التطريز بشكل متدلي من السحابة، ويراعي ان تكون المسافات متساوية بين كل زوج والزوج الذي يليهم.

5- نقوم الان بوضع الغراء بين السحابتين والقلوب لتكون الخيوط بينهم في وضع الساندوتش، وعند تنفيذ هذة الخطوة يراعي عدم وضع الكثير من الغراء حتى لا تخرج خارج القلبين وتتسبب في تلفهم، كذلك يراعي ان تضغطي على كل زوج من جميع الجوانب حتى يلتصقوا تماماً.

6- الخطوة التالية وهي عبارة عن خياطة الحواف الخاصة بالسحابتين المتلصقتين ببعض، ويتم ذلك بالاعتماد على الابرة وخيط التطريز، كما يلي.

7- نقوم الان بقص القطع الزائدة من الخيط من اسفل اخر كل قلب ليكون لدينا اعمال فنية للاطفال ذات مظهر جميل ولا يوجد بة اى عيوب.

8- بعد الانتهاء من التنفيذ يصبح لدينا عمل رائع وجميل، وفيما يلي الشكل النهائي لة.

استخدام ما انتجتية من اعمال فنية للاطفال:

يمكنك استخدامها عن طريق لصقها على احد الحوائط في غرف ابنائك للتحسين من مظهرها، او يمكنك انتاج العديد وتسويقها وبيعها لمحلات مستلزمات الصغار والحضانات والمكتبات وغيرهم من المواقع بهدف تحقيق الارباح، وسنعمل في قادم الايام بإذن الله على ذكر مشروع انتاج اعمال فنية للاطفال مع توضيح الموقع المناسب والمتطلبات وطرق التسويق والبيع وغيرهم من التفاصيل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 58 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,934,437

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر