نستعرض معكم على مدار هذا الموضوع مجموعة اعمال يدوية جميلة جداً للاطفال وتمتاز بمجموعة كبيرة من المميزات اهما انها لا تتطلب تكاليف كبيرة حيث ان المواد الت تصنع منها تتمثل في ازرار الملابس والقصاصات الورقية وغيرهم من الخامات المتوفرة بالمنزل او التى يسهل شرائها من المكتبات والمتاجر الاخري، هذا وتوجد مميزات اضافية اخري مثل سهولة التنفيذ حيث يمكنك ان تنفذي كافة ما سنعرضة من اعمال يدوية بنفسك وبمشاركة طفلك ايضاً بالاضافة الى مميزات اخري مثل جلب السعادة الى قلوب ابنائك وتنميتهم وتعليمهم.
شاهد ايضاً عمل حقائب صغيرة لخفظ المجوهرات والاكسسوارات بالصور
شاهد ايضاً اعمال يدوية للاطفال مع شرح طرق تنفيذها بالصور والخطوات

متطلبات تنفيذ اعمال يدوية للاطفال:

سيتطلب الامر منك توفير بعض الازرار البلاستيكية والمعدنية ذات الاحجام والاشكال المختلفة بالاضافة الى مسدس شمع او بعض المواد اللاصقة مثل الغراء او الصمغ كما ستحتاجين الى توفير مواد اساسية للعمل عليها مثل اطارات الصور والاوشحة الصغيرة وغيرهم.

طرق تنفيذ اعمال يدوية بالصور والخطوات:

1- يمكنك احضار احد اطارات الصور التى تضعينها في غرفة طفلك واحضار بعض الازرار ذات الالوان والاحجام المختلفة ولصقها علية بإستخدام الصمغ او الغراء ليصبح شكلة اجمل وبالتالى تصبح منظر الغرفة افضل كما انة سيسعدبالشكل الجديد بكل تأكيد.

2- يرتدي الاطفال اوشحة ثقيلة في فصل الشتاء لتقيهم البرد ولكن اذا ما تم تزينها فستعطيهم مظهر اجمل وفي نفس الوقت سيعجبون بها بكل تأكيد، ويمكن تنفيذ ذلك عن طريق احضار بعض الازرار البلاستيكية التى تتناسب مع الوان الوشاحومن ثم خياطتها من الطرفين بالاعتماد على الابرة والخيط، كما توضح الصور التالية.

3- اذا استطاع طفلك ان يرسم اى شكل على قطعة من القماش او الورق فيمكنك الحفاظ على هذة الرسمة لاطول فترة ممكنة ويمكن ذلك بوضعها داخل اطار صغير، ولكن ليكون الشكل العام افضل يمكنك لصق بعض الازرار المتشابهة على هذا الاطار من الخارج، كما تبين الصورة التالية.

4- يمكنك بناء بيوت صغيرة للعصافير من الخشب الابلاكاش ومن ثم تزينها بمشاركة طفلك او اطفالك بالاعتماد على ازرار الملابس المختلفة وبعض من قصاصات الورق المكتوب عليها بعض العبارات التى تتناسب مع العمل وبالتالى تتمكني من تنفيذ اعمال يدوية جميلة الشكل وفي نفس الوقت تعلمي ابنائك الصغار كيفية الابتكار وتزيين الاعمال المختلفة، ويمكنك الاعتماد على الصور التالية عند قرارك بالتنفيذ.

الربح من تنفيذ اعمال يدوية للاطفال:

يمكنك بالطبع استخدام هذة الصور وتنفيذ منتجات متنوعة ذات اشكال واحجام والوان مختلفة لاستخدامها بشكل شخصي بحيث ستفيد منها ابناؤك او يمكنك الاستفادةمنها بشكل تجاري عن طريق بيعها بأسعار مناسبة ويمكن تنفيذ ذلك عن طريق تسويق اعمالك للحضانات الخاصة المتواجدة في المناطق المحيطة بمنزلك كما يمكنك التسويق لمحلات بيع مستلزمات الاطفال والمكتبات والعرض على مواقع السوشيال ميديا بالاضافة الى الاعتماد على بعض الاساليب التسويقية الاخري الفعالة التى يمكنك الوصول اليها عبر موقعنا او عبر البحث في مواقع الانترنت المختلفة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,934,340

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر