قد تحتاجين الى علبة او صندوق هدايا لتضعي بة هديتك قبل ان تعطيها لصديقتك او زوجك او ابنك او اى شخص اخر ولكن قد لا يكون لديك الوقت الكاف للذهاب الى محلات بيع علب وصناديق الهدايا وقد يكون لديك الوقت ولكن الاسعار التى تُعرض بها تلك العبوات لا تلقي اعجابك او قبولك، فهي في الغالب تُكلف بائعيها القليل من المال ولكنهم يعرضوهنا للبيع بأسعار مرتفعة، ولعل الحل الامثل امامك هو ان تقومي بصناعة صندوق الهدايا الذي تحتاجينة بنفسك وبالتالى لن تضطري الى دفع اى اموال ولن تضطري الى اهدار وقتك وجهدك في التسوق والبحث عن صندوق هدايا مناسب من حيث السعر والمظهر، هذا ويمكنك تعلم كيفية صناعتة بأسهل الطرق الممكنة وفي اسرع وقت ممكن عن طريق متابعة الصور والخطوات التى سنعرضها خلال هذة التدوينة.

الادوات اللازمة:

  • قطعة من الكرتون او الورق المقوي ويفضل ان تكون سادة وخالية من اى الوان او كتابات.
  • حلقة معدنية تشبة الختم الدائري ويمكن الاستعاضة عنها بزرار ملابس ذو مظهر جيد.
  • خرامة او ثقابة اوراق.
  • Cutter وهو عبارة عن اداة حادة تستخدم لقطع الاوراق.
  • مجموعة احبال رقيقة ويفضل ان تكون الوانها مختلفة.

طريقة صنع صندوق هدايا بالصور والخطوات:

1- في البداية يجب قص قطعة الكارتون على النحو التالي، مع ملاحظة انة يمكنك طباعة هذا الباترون او رسمة على ورقة بحجم طبيعي ومن ثم تقومين بوضع قطعة الكارتون عليها وتبدئين في القص وذلك لضمان دقة العمل.

2- بعد الانتهاء من عملية القص نقوم بثني الكارتون ليتحول بذلك الى صندوق هدايا صغير وبعد ذلك يمكننا احداث ثقب في منتصف الجزء الامامي وذلك بالاعتماد على خرامة الورق ومن ثم يمكننا تركيب الحلقة المعدنية عليها. يمكنك متابعة الصور التالية ليكون الشرح اسهل واوضح.

3- يمكننا بالطبع عمل اكثر من صندوق اذا كنا بحاجة اليهم او اذا كنا نرغب في الاتجار والربح.

4- نقوم في الخطوة التالية بتركيب الاحبال بشكل مناسب ليكتمل العمل، هذا ويمكنك الاعتماد على الصور التالية لتتعلمي كيفية تركيب تلك الاحبال او يمكنك تركيبها بنفسك اذا كانت لديك خبرات جيدة في تغليف الهدايا.

5- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يصبح لدينا صندوق هدايا غير مكلف على الاطلاق وجميل جداً من حيث المظهر ويمكننا بالطبع التحسين من مظهرة اكثر بطلق بعض الاستيكرات او بكتابة بعض العبارات الراقية علية.

الربح من صناديق الهدايا:

بعد اتقانك لصناعة صناديق الهدايا يمكنك انتاج كميات منها وبيعها لصديقاتك وفتيات المنطقة وان لاقت اعجابهن فيمكنك عرض عينات على محلات الهدايا القريبة منك وان لاقت اعجابهم فسيشترونها منك بكل تأكيد، كذلك يمكنك البيع عبر صفحاتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرهم ومع الوقت سيزيد عدد عملائك وحينها يمكنك استئجار محل صغير وتحويلة الى مشغل لصناعة علب وصناديق الهدايا ذات الاتصاميم والاحجام المختلفة ويمكنك توظيف بعض من الفتايات الماهرات للعمل معك وبالتالى يربح الجميع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 17 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,189,718

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر