زياده الدخل

٦ تطبيقات لكسب المال عن طريق الهاتف الذكي

ShareTweetGoogle++

 

هل تريد كسب بعض الاموال عن طريق  استعمال التطبيقات على جهازك المحمول او هاتفك الذكي؟اليوم بات بإمكان الجميع الحصول على ربح مادي جانبي من خلال التطبيقات التي تمكنك من كسب المال  من جهازك سواء كان الأندرويد او IOS . ولكن تختلف طرق الربح عن طريق التطبيقات من تطبيق إلى آخر، فهناك تطبيقات تسمح لك بربح المال من مشاهدة بعض الإعلانات أو فيديوهات التطبيقات، وتنفيذ بعض المهام البسيطة التي يطرحها المعلن، ونسبة ربح المال تختلف باختلاف صعوبة المهمة المطلوب تنفيذها.

يهمك : 8 طرق لكسب المال من الانترنت

 6 تطبيقات لكسب المال من الجوال (Android and iOS)

تطبيق Slidejoy

يـعتبر تطبيق Slidejoy من أسهل التطبيقات استعمالاً، لأنه يعتمد على عرض الإعلانات من خلال شاشة القفل لجهازك، ففي كل مرة تقوم بفتح هاتفك المحمول يُظهر لك التطبيق إعلاناً، ويريد منك مشاهدته، ومن خلال مشاهدتك للإعلانات تربح في كل مرة “بضعة سنتات” عن كل مرة مشاهدة، ويمكنك أن تربح “ثلاثة دولارات” في كل مرة ترسله لصديق، ويصبح صديقك نشطاً على التطبيق، كما يُمكنك وقبل أن تبدأ أي شيء وبمجرد اشتراكك في التطبيق، يقوم التطبيق بمنحك “دولاراً واحداً” كحافز لتشجيعك على الاستمرار في المتابعة.

يمكنك التسجيل على التطبيق عن طريق حساب Gmail وإدخال بيانات PayPal كما يمكنك سحب الأموال عن طريق حساب PayPal، وأدنى مبلغ من المال يتم سحبه يكون “سبعة دولارات”، ينبغي العلم أنه يتوجب عليك أن تكون متصلاً بشبكة الإنترنت ليتم تشغيل الإعلانات على هاتفك، يمكنك تحميل التطبيق من هنــا.

تطبيق Bitwalking

Android and IOS

Bitwalking هو تطبيق جديد يتيح لك كسب المال بعملة  Bitwalking دولار (BW $).

أطلق هذا التطبيق في أيلول العام الماضي، إلا انه لا يزال في مرحلته الأولى. وبمجرد تحميله كل ما عليك القيام به هو الاستمرار في التحرك او المشي لتكسب الأموال. عليك المشي حتى حدود الـ 10000 خطوة لتكسب 1BW$

عند إطلاق هذا التطبيق، قالت الشركة إنك ستتمكن من الحصول على اموالك مقابل العناصر المعروضة من خلال متجرها الخاص، أو تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي. ولكن لا تزال هذه الخدمة قيد الإختبار وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل.

تطبيق Pact

Android and iOS

Pact هو واحد من تطبيقات كسب المال الأكثر غرابة اذ انه يقوم بالتركيز على نظام ممارسة الرياضة الخاص بك.

بمجرد تحميلك لهذا التطبيق عليك التوقيع على معاهدة استناداً إلى تناول الطعام، وعدد المرات التي كنت تخطط للعمل بها وما إلى ذلك والتعهد المبلغ الذي سوف تدفعه إذا كنت تحقق تلك الأهداف.

ولكنت في حال حققت الأهداف المرجوة سوف تحصل على المكافآت المدفوعة مباشرة من الأعضاء الذين فشلوا في تحقيق أهدافهم.

وتقول الشركة أن متوسط المكافأة يراوح بين 0.30 و 5 دولارات في الأسبوع، وهذا يتوقف على عدد الأنشطة التي تلتزم بها. لا يؤثر المبلغ الذي تتحمله على نشاطك وعلى عائدك.

الجانب السلبي من ذلك هو أنه قد ينتهي بك الأمر بتكلفة كبيرة من المال إذا كنت لا تلتزم أهدافك.

 تطبيق Foap

Android and IOS

Foap هو تطبيق معروف لتحويل صورك إلى أموال نقدية. كل ما عليك القيام به هو تحميل الصور الخاصة بك وبيعها من خلال سوق Foap – والحفاظ على الأمور بسيطة، وتكلف كل صورة 10 دولارات للشراء.

يحصل منشئو المحتوى على نصف كل عملية بيع، ويمكن بعد ذلك تحويل النقود إلى حسابك المصرفي.

ما يجعل Foap جذابة هو بساطته والقدرة على تحميل لقطات مباشرة من هاتفك من تطبيقات التصوير الأخرى مثل إنستغرام، فليكر و”أي إيم”.

 تطبيق Google Opinion Rewards

باختصار، بمجرد تحميل التطبيق، فإنه سوف يظهر على شاشتك العديد من الاستبيانات مرة تلو الأخرى. في مقابل الإجابة عن بعض الأسئلة – فهي ليست أكثر من مجرد أسئلة قليلة، وتخبرك بعدد المشاركين في كل استطلاع – وتحصل على مبلغ صغير من الرصيد يضاف مباشرة إلى رصيدك في “غوغل بلاي”، حيث يمكن استبداله بشراء الأفلام، الألعاب، التطبيقات وأي شيء آخر للبيع هناك.

المبلغ الذي تحصل عليه صغير، ولكن كل مسح يأخذ مثل هذا الوقت القصير جدير بالاهتمام، شريطة ان تكون سعيداً في تقاسم البيانات. ومن الجدير بالذكر أن ليس كل المسوحات لديها دفع تعويضات، ولكن الأغلبية تفعل.

تطبيق Tap Cash Rewards

يُمكنك الربح من خلال هذا التطبيق عن طريق تحميل الألعاب والتطبيقات لمشاهدتها وممارستها، وبمجرد تحميلك للعبة أو التطبيق تربح المال، ومع كل مرة تمارس فيها اللعبة، أو استخدام أحد التطبيقات التي يرشحها لك التطبيق يصبح بإمكانك جني المال بسهولة في كل مرة، كل ما عليك فعله هو الاتصال بشبكة الإنترنت وتحميل التطبيق وتسجيل حسابك عليه وطريقة الدفع، ثم تبدأ العمل.

قم بتحميل الألعاب والتطبيقات التي يرشحها لك التطبيق، وقم بتشغيلها، كما يعطي التطبيق مائة نقطة عن كل صديق تقوم بدعوته لتحميل هذا التطبيق، ومع تجميعك للنقاط تستطيع تحويل الأموال وسحبها عن طريق PayPal.

فن المال 

المصدر: فن المال
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 124 مشاهدة
نشرت فى 14 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

30,281,166

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters