استراتيجيات ذكية لزيادة عدد زوار مدونتك الإلكترونية:


1. استمرارية عرض مادة ذات قيمة:
إن تقديم مادة ذات قيمة للقارئ باستمرار على مدونتك سيجعلهم يعودون. تحدث إلى جمهورك واجعل المحتوى يلبي احتياجاتهم؛ بدلاً من أن تتحدث عن نفسك أو عن شركتك. من المهم أيضًا جعل المنشور سريعًا ويستحق القراءة. قد تبدو النصائح والقوائم وكأنها مدرسة قديمة، لكن القراءة السهلة هي أمر يمكن لشخص ما تخصيص وقت له خلال يومه الحافل.


2. معرفة جمهورك:
معرفة جمهورك أمر أساسي, فلا يعود الأشخاص إلا إذا كان المحتوى يضيف لهم قيمة في المقام الأول. تخلص من عرض المبيعات أو ملخص مواصفات المنتج. قم بتذكير القراء دائما بالقصص الرائعة التي ترويها من خلال مشاركة موظفيك لها على حساباتهم الاجتماعية أو وضعها تلقائيًا في توقيعات البريد الإلكتروني لشركتك.


3. إرسال بريد إلكتروني أسبوعي:
نرسل بريدًا إلكترونيًا أسبوعيًا يعرض مقالاتنا وكذلك مقالات من منافسينا حول مواضيع مماثلة. هذا يضمن لقرائنا أن يجدوا قيمة في كل بريد إلكتروني ويثقون بنا لتقديم أفضل المعلومات كل أسبوع.


4. نشر مدونات بمحتوى صغير:
يمكن أن تساعدك المدونات الصغيرة التي تتمحور حول المشكلات التي يواجهها العملاء بمنظور مختلف في تقسيم المحتوى الكبير إلى مدونات صغيرة الحجم قابلة للقراءة. بدلًا من عمل قطعة واحدة رئيسية، قم بعمل ست أو سبع مدونات صغيرة. هذا يعطي القارئ سببًا للعودة والتحقق من الأفكار الأخرى التي لديك حول المشاكل التي تواجها وكيف يمكنك تقديم حل.


5. أنشر القصص التي يجب رؤيتها:
نروي القصص التي يجب إخبارها. سواء كانت هذه رؤى من مجتمعنا أو صناعتنا أو عملنا، فإننا نشارك هذه المعلومات مع متابعينا لتزويدهم باستراتيجيات اتصالات قابلة للتنفيذ. نحن نجعل من أولوياتنا تقديم الإرشادات والنصائح التي هي أكثر بكثير من مجرد عناوين جذابة.


6. الاستفادة من أدوات Omnichannel الخاصة بك:
استخدم أدوات omnichannel لمصلحتك التنافسية! على سبيل المثال ، قد نضع إستراتيجية لإطلاق منتج أو خدمة جديدة من خلال بيان صحفي أو مدونة أو حملة بريد إلكتروني مستهدفة أو حلقة بث ، وكذلك على شبكات التواصل الإجتماعية التي تحتوي على روابط إلى موقعنا على الإنترنت أو صفحتنا المقصودة أو بيان صحفي. حافظ على إيقاع الحركة للمجتمع من خلال تسليط الضوء على فائدة معينة من خلال الرسومات البيانية الجذابة و CTA المغري.


7. ضع إعلانات خلف المحتوى:
يُعد وضع إعلانات خلف محتوى المدونات على منصات مثل Linkedin و Facebook أحد أفضل الطرق لجذب المزيد من الزيارات واكتساب زوار متكررين. سوف نضر أنفسنا بعدم دمج نماذج التوزيع والميزانيات الإعلانية، إذا أمضينا ساعات في إنشاء هذا النوع من المحتوى.


8. تشجيع القراء على الاشتراك:
تشجيع القراء على الاشتراك في مدونتك للوصول إليهم مباشرة من خلال صناديق البريد الإلكتروني الخاصة بهم مع كل منشور مدونة جديدة. ستحتاج إلى نشر محتوى عالي الجودة واستخدام وسائل ربط التسجيل، مثل المحتوى الحصري القابل للتحميل وذلك لتكون عملية الاشتراك في مدونتك سريعة وجذابة. لا تتهاون بنسخ الاشتراك - اجعلها قصيرة ومقنعة!


9. لا تبيع في منشورات المدونة:
المفتاح لتكرار الحصول على الزائرين هو توفير المحتوى الذي يحتاجه العملاء والمتوقعون مقابل دفع منتجاتك وخدماتك. يجب أن يتضمن المحتوى نصائح وإحصائيات مفيدة ورسوم بيانية وندوات عبر الإنترنت مع مشورة الخبراء لمساعدة عملائك على دفع نمو الأعمال. سوف تقل شعبية المدونة إذا تحدثت فقط عن شركتك وخدماتها.


10. المصداقية دائمًا:
استخدم الخبرة المؤكدة التي أثبتت جدواها لحل المشكلات الشائعة– إنها بالتأكيد تساعد إذا نجحت في حل مشكلة مماثلة لتلك التي تتم معالجتها. ويمكن أيضا القول إن مشاركة حالات الفشل أو ما لا يجب فعله بنفس القدر من الأهمية. باختصار، ساعد في توجيه جمهورك نحو النجاح وبعيدًا عن الهلاك الوشيك.


11. تثقيف القراء:
عندما نكتب في المدونة ، نسأل دائمًا، "هل يمكن للقارئ الحصول على شيء مفيد من هذا؟" إذا كان كل ما يفعله هو الترويج لشيء ما، فإننا نعود ونعيد كتابة المدونة. مع وجود العديد من الخيارات الأخرى التي من المحتمل أن يقرأها جمهورك، عليك أن تقدم لهم شيئًا حقيقيًا لجذبهم، وحتى أكثر من ذلك حتى يعودوا.


12. قم بالكتابة على منصات أخرى:
جرب الكتابة على منصات أخرى. يجب عليك استخدام مواقع علي الإنترنت مثل Medium وThrive Global، والتي تسمح لك بنشر المحتوى على منصتها مجانًا. في كل مقال تكتبه، يجب تضمين رابط لمدونتك واطلب من القراء زيارتها إذا كانوا يريدون قراءة المزيد حول نفس الموضوع. هؤلاء القراء مهتمون جدًا بالموضوع بالفعل ويمكنهم الاشتراك بسهولة في مدونتك. 


موقع إسأل للأعمال على الرابط
https://ask2business.com/

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,029,091

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر