authentication required

 

يعتبر الحصول على متجر توبي كارت هو أمر مثير للإهتمام، حيث يريدونه العديد من الأشخاص من أجل بدء نشاطهم التجاري على الإنترنت، حيث تعتبر تلك الخطوة هي بداية جديدة في عالم التجارة الإلكترونية، حيث تعتبر هي عملية مميزة دون إلتزام مالي كبير، بالبدء في تلك الخطوة سوف تكون أحلامك ضمن يديك وهذا ماسنعرفه على موقع كنانة اون لاين.

أولى خطوات إنشاء متجر الكتروني

عندما تريد القيام بانشاء متجر الكتروني من خلال توبي كارت، يمكنك القيام بذلك في ثمانِ خطوات، حيث يتيح المتجر للشركات البدء في العمل بشكل سهل وسريع، وذلك دون الإحتياج إلى المعرفة الفنية لتطوير وتصميم المواقع الإلكترونية، كما أن المتاجر الإلكترونية تحقق نجاح كبير عند القيام بتسويق المنتجات بشكل محترف، بالإضافة إلى السعي إلى تحسين تجربة العملاء.

تعتبر أولى خطوات انشاء متجر الكتروني السعودية مجاني هو القيام بإختيار المكان المناسب لك وتحديد الجمهور المستهدف من المتجر، تلك الخطوة تتمثل في إنشاء المتجر نفسه على الإنترنت، حيث تعتبر أكبر الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها أصحاب الأعمال الجدد، هي عدم التركيز على الربحية وإمكانية البحث  والشغف.

الربحية إذا كنت تريد مكان مربح تتمكن من لمس عائد استثمارك من المتجر الجديد، أما عن إمكانية البحث، تعتبر المتاجر الإلكترونية الخاصة بالتجارة، يبحث عنها الكثير من الأشخاص، فإذا كنت تفكر بانشاء متجر الكترونى على سبيل المثال لبيع الات القهوة، لابد أن تستهدف كلمة آلات القهوة على متجرك، حيث أن المستخدمين يؤكدون على ضرورة استخدام أدوات تحسين محركات البحث، من أجل تحديد المنتجات التي يبحث عنها العملاء.

أما عن الشغف فإن المنصة تنمو بالإبتكار، فلابد من الوضع في اعتبارك أنك يجب أن تكون تحب ما تبيع كي تنجح في هذا المجال.

 

أهم خطوات انشاء متجر الكتروني السعودية مجاني

تعتبر أهم الخطوات هي خطوة تحديد الجمهور المستهلك، قبل القيام بتلك الخطوة لابد من أن تقرر نوع منتجك وخط الخدمة، قد تكون تلك الخطوة هي الخطوة الأصعب في تحقيق نجاح متجر إلكتروني، ولكن لابد من التأكد من اجتياز تلك الخطوة، فلا تقوم ببيع منتج باهظ التكلفة عند البدء، كما يجب عليك التأكد من وجود الموارد الكافية مثل الشحن التخزين، وذلك من أجل استيعاب المنتجات.

بعدما تقوم باختيار المنتج قم بسؤال نفسك عن ما يميز هذا المنتج، وهل يمكن من تحسينه بعد ذلك، وكيف سوف تتأكد من أن المتجر الخاص بك على الإنترنت هو نقطة انتقال لهذا المنتج، يمكنك إنشاء اسم لعلامتك التجارية، فبمجرد تحديد المنتج تأتي الخطوة التالية، وهي عبارة عن اختيار العلامة التجارية واسم العمل، قد تكون تلك الخطوة سهلة للبعض، وقد تكون صعبة على الآخرين، ولكن يوجد طرق عديدة للتخلص من تلك المشكلة، والبحث عن أفكار للأسماء كي لا يتطابق اسم مجالك مع اسم شركات أخرى.

 

توبي كارت

لا بد من القيام بتسجيل عملك، وذلك من أجل معالجة المدفوعات للمتجر الخاص بك على الإنترنت، في تلك الخطوة سوف تحتاج إلى رقم تعريف لصاحب العمل، وذلك سوف تحتاج إلى تسجيل المتجر قبل الحصول على هذا الرقم، كما إنك تستطيع تسجيل عملك كمؤسسة فردية، وذلك إذا كنت تمتلك شركة صغيرة مثل الشركات ذات المسؤولية المحدودة.

يساعدك ذلك على حماية الأصول الشخصية لك، في حالة إذا تعرضت الشركة للمقاضاة، يجب عليك أيضاً التحقق من المستشار الضريبي؛ للتحقق إذا كانت الشركة ذات المسؤولية المحدودة أم لا، وبالتالي فإنك لابد من التأكد من جميع المعلومات قبل القيام بإنشاء المتجر، وذلك لعدم التعرض لأي مشكلة تعيق نجاحك.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 28 سبتمبر 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

654,195