العناية بصحَّة الأسنان من بين الأولويات التي يجب أن يهتمَّ بها الأفراد، حيث إن السلبيات التي قد تُصيب الأسنان لا حصر لها؛ نظرًا لأن الفم بوجه عام بيئة خصبة لتراكُم البكتيريا والميكروبات في حالة إهماله وعدم الاهتمام بنظافته، ومن بين الجوانب التي يجب أن تشملها تلك النظافة وجود معجون أسنان قوي من حيث المفعول، وسوف نستعرض في هذا المقال التفاصيل المتعلقة بأفضل معجون أسنان على المُستوى العالمي، وهو معجون أسنان فوريفر برايت جل، والذي يستخدمه الملايين في مُختلف بلدان العالم.

 

ما العناصر الرئيسية التي تدخل في صناعة      معجون أسنان فوريفر؟

هناك عديد من العناصر المتميزة التي تكون معجون أسنان فوريفر برايت جل، ومن أبرزها:

مُستخلص الألوفيرا: وهو عبارة عن عُصارة الصَّبَّار التي تُستخرج عن طريق تقنيات دقيقة للغاية في شركة فوريفر ليفينج برودكتس الأمريكية أشهر الشركات العالمية في صناعة المُستحضرات الطبيعية، ولديها عدد كبير من الفروع والعُملاء في مُختلف دول العالم.

خلاصة النعناع: وتُعتبر خلاصة النعناع مكونًا مهمًّا لمعجون أسنان فوريفر برايت جل، وتُساهم في منح الفم الرائحة الطيبة، كما أنها تحمي اللثة من الالتهابات بما تتضمَّنه من معادن وفيتامينات.

مُستخلص العكنبر: وهو عبارة عن مادة رئيسية من عناصر معجون أسنان فوريفر برايت جل، ويتمُّ استخلاصها من الشَّمع الذي يُكوِّنه النحل لبناء الخلايا سُداسية الشكل، ويتكوَّن من البلسم، وبعض المواد الرتنيجية، وحبوب اللقاح والمعادن، ويُسهم في زيادة قُدرة الجسم على الدفاع عن نفسه ضد الأمراض، ومُكافحة البكتيريا وتسوُّس الأسنان.

 

ما الفوائد التي يقدمها معجون أسنان فوريفر برايت جل؟

يقدم معجون أسنان فوريفر برايت جل مجموعة من الفوائد الرائعة للمُستخدمين، وسوف نُوضِّحها في الفقرات التالية:

المُعالجة والوقاية من تسوُّس الأسنان: يعمل معجون أسنان فوريفر برايت جل على مُعالجة التَّسوُّس أو الوقاية منه في حالة استخدامه بشكل مُنتظم، ومن المُتعارف عليه أن هناك نوعين من الأسنان لديهما القابلية للإصابة بالتَّسوُّس عن غيرهما، وخاصَّةً في ظل التَّقدُّم في العُمر، وكذلك يعمل المعجون على مُعالجة التهابات الفم؛ نظرًا لتضمُّنه مجموعةً من الفيتامينات الفعَّالة في ذلك.

إنهاء مشاكل الجير المُتراكم: الجير المُتكوِّن على الأسنان عبارة عن ترسُّبات كلسية، وهي تُؤدِّي إلى تسوُّس الأسنان على المدى الزمني المتوسط والبعيد كما أنها تُسهم في التهابات اللثة، ويعمل معجون أسنان فوريفر برايت جل على التَّخلُّص من الجير وعدم عودته مرَّةً أخرى.

تنظيف الأسنان بكفاءة: يُساهم معجون أسنان فوريفر برايت جل في تنظيف الأسنان بكفاءة وفاعلية مُقارنةً بغيره من الوسائل الأخرى التي تُستخدم في التنظيف، ومن ثَمَّ يظهر الفرد بصورة أكثر إشراقًا، وبمظهر رائع.

إنهاء مشاكل الروائح غير المُستحبَّة بالفم: يُعاني البعض من الروائح غير المُستحبَّة التي تُصيب الفم، وتنتج من تحلُّل المواد الغذائية وتراكُمها ما بين الأسنان، ومن ثَمَّ يعمل معجون أسنان فوريفر برايت جل على ظهور الفم برائحة طيِّبة ويدوم ذلك لفترة كبيرة.

 

هل يُوجد أي آثار سلبية من استخدام معجون أسنان فوريفر برايت جل؟

لا يُوجد أي آثار سلبية من استخدام معجون أسنان فوريفر برايت جل؛ حيث إن جميع المُكوِّنات التي يتضمَّنها المعجون طبيعية، ولا يُوجد به أي نوع من أنواع الفلورايد الصناعي؛ لذا يُمكن أن يستخدمه مُختلف الأعمار، فهو فريدٌ من نوعه، وفوائدُه حصريَّةٌ ومُتعدِّدةٌ.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 204 مشاهدة
نشرت فى 15 سبتمبر 2018 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

641,021