لينا المصري

 التعريف بشركة جت (JETT)

هي شركة أردنية عريقة ورائدة، اختصار اسمها جت (JETT) ، تأسست في الأردن سنة 1964م، ومقرها العاصمة عمان، وهي مختصة بقطاع النقل؛ وتحديدًا نقل الركاب، والسياح، والمسافرين من وإلى جميع المناطق السياحية والمدن داخل المملكة، وحتى خارجها، وذلك من خلال أسطول كامل، مجهز بحافلات حديثة وفخمة بأحجام كبيرة ومتوسطة، ومجهزة لتوفر للركاب الراحة، والأمان خلال الرحلات التي تقودها، لنتعرف على المزيد عن شركة جت من خلال المقال الآتي.

 

خدمات شركة جت (JETT)

التزمت شركة جت بتقديم خدمات مميزة وجديدة في مجال النقل والسياحة لجميع عملائها، وهذا ما جعلها تتصدر القمة في هذا المجال؛ إذ أنها حرصت على تزويد المسافرين بكل الخدمات التي يحتاجونها، من نقلٍ بري داخل وخارج  الأردن، بالإضافة لعمل الرحلات السياحية في جميع محافظات الأردن والأماكن السياحية المعروفة فيها، وعملت الكثير من العروض للركاب الذين يتنقلون بين محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، وكل ذلك بأجواء مريحة، وممتعة للركاب والمسافرين.

 

ومن خدمات شركة جت الإضافية نقلها للطرود، والرسائل على خط محافظتي العقبة -عمان، وذلك من خلال فروعها المنتشرة بأماكن كثيرة سواء أكانت داخل عمان، أو بمحافظاتٍ أخرى من المملكة الأردنية الهاشمية، كما أنها توفر للمشتركين خدمة مميزة وهي إمكانية إرسال حقيبة بريدية مرتين في الشهر باشتراك شهري محدد من قبلها.

 

معلومات عن شركة جت (JETT)

فيما يأتي بعض المعلومات العامة والمهمة عن شركة جت، وهي:

-بلغت قيمة إيرادات شركة جت في عام 2020 حوالي 12.29 مليون دولار أمريكي، وذلك حسب مجلة وول ستريت.

- وصلت قيمة السهم الواحد في شركة جت لغاية اليوم من عام 2021  مقدار1.48 دينار أردني؛ أي ما يُعادل 2.09 دولار أمريكي.

- بالنسبة لإحصائيات نمو الشركة، فقد صدرت من خلال مجلة وول ستريت لخمس سنوات ما قبل عام 2020، والتي توضح أن إيرادات الشركة قد انخفضت في تلك الفترة بمعدل 7.45%، مع انخفاض صافي دخلها أيضًا بمعدل 100.97%، وكذلك انخفاض أرباح أسهمها بمعدل 100.97% أيضًا، وانخفاض تدفقها المالي بنسبة 55.76%.

- أما بالنسبة لنمو وازدهار الشركة المالي فقد زاد بمعدل 14.05%، وارتفع أيضًا  مجموع ربحها الإجمالي ليصل إلى زيادة بنسبة 27.87%.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 165 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2021 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,020