يقدم أفضل مركز تدريب معتمد مجموعة من الدورات التي تفيد المتدرب في حياته العملية، وقد أصبح للحاصل على تلك الدورات الأولوية في التعيين في جميع فرص العمل، لأن عدد الخريجين في تزايد المستمر، وبالتالي فإن الشركات يختارون من لديهم شهادات احترافية تؤهلهم لسوق العمل، ومن أبرز المراكز المتخصصة في تلك الدورات مركز كن.

دورة محترف أعمال معتمد في خدمة العملاء

تهدف دورة محترف أعمال معتمد في خدمة العملاء من مركز تدريب كن إلى تعزيز سمعة المؤسسات عن طريق تطويرها لمهارات خدمة العملاء، وأن السمعة الطيبة تتطلب جهد كبير من جميع الأفراد لإرضاء العميل و رضاء العميل هو مفتاح تحقيق نجاح المؤسسة.

تركز الدورة على تحسين مهارات الاتصال بالإضافة إلى بناء العديد من العلاقات طويلة الأمد مع العملاء والعمل على تطوير استراتيجيات التفاعل مع العملاء، وتلك الدورة تم تصميمها من قبل مجموعة من المستشارين الخبراء في التدريب العملي والتفاعل.

دراسة تلك الدورة من مركز تدريب معتمد كن تهدف إلى إكساب الطالب مادة علمية تشمل العديد من المعلومات مثل:

 

  • التعرف على المقصود بخدمة العملاء ومن هو العميل المحتمل، وما هو الفرق بين أهمية إسعاد وإرضاء العملاء وكيفية كسب ثقته.
  • تطوير سلوكيات التعامل مع العملاء.
  • المقارنة بين أنواع التواصل والتعرف على أهمية التواصل الشفهي وغير الشفهي.
  • تحديد نوع العميل كما يتم تحديد مستوى الخدمة.
  • التعرف على طريقة كيفية تهدئة العملاء الغاضبين وممارسة تمارين تهدئة النفس.
  • توضيح وسائل التعامل الإلكتروني والتعامل عبر الهاتف. التدريب على الرد على الاستفسارات التي يقوم العملاء بطرحها.
  • وبعد أن يتم انتهاء تلك الدورة سوف يصبح المتدرب قادر على إدارة خدمة العملاء بكافة تفاصيلها.

تعلم الأمن السيبراني من مركز كن

يوجد أكثر من 2 مليون في مجال الأمن السيبراني، لذلك أصبح تعلم أساسيات الأمن السيبراني ضرورة لأي شخص يرغب في بناء مستقبل ناجح، وفي ظل رؤية السعودية فإنه يتم تعزيز تعلم الأمن السيبراني كجزء  من  التحول الرقمي من أجل مواكبة التطورات وبناء اقتصاد رقمي آمن.

إن تعلم أساسيات الأمن السيبراني ليس اختيار، لأننا في حاجة ملحة في العصر الرقمي الذي نعيش به لهذا النوع من الدورات.

وبالتالي إذا كنت تنوي العمل في هذا المجال فلابد من تعلم أساسياته كي تتصدى للتهديدات الإلكترونية التي تواجه الشركات والأفراد، فإن الأمن السيبراني هو خط الدفاع الأول للجرائم الإلكترونية وأن تعلمه سوف يضعك في المقدمة، لأنك سوف تكون جزء من الحل.

لحماية الجميع حماية فعالة لابد من تعلم ذلك من خلال مركز كن، حيث أنك ستتعلم كيفية تحديث البرامج والأنظمة وسد الثغرات الأمنية وتفعيل الحماية ضد الهجمات الإلكترونية بالإضافة إلى استخدام كلمات مرور قوية وفريدة، حيث أنك لابد أن تقوم بإنشاء كلمات مرور معقدة لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليها.

ويوجد برامج تسمى برامج الحماية الموثوقة سوف تتعلم كيفية استخدامها وتثبيت تلك البرامج لمكافحة الفيروسات وحماية الشركة من التهديدات قبل أن يصيبها ضرر، كما أنك سوف تتعلم في دورة مبادئ وأساسيات الأمن السيبراني كيفية مراقبة الأنظمة والشبكات باستمرار مما يساعد في الكشف المبكر عن أي جريمة إلكترونية وإتخاذ الإجراء اللازم بسرعة شديدة.

احصل على شهادة احترافية من مركز كن

يتوفر شهادات احترافية لكل من اجتياز فترة التدريب من المتدربين، كي يستخدمها المتدرب في السيرة الذاتية والحصول على فرص عمل فريدة تتناسب مع دورة التدريب التي حصل عليها المتدرب، لذلك يمكنك الآن حجز مكانك في مركز تدريب معتمد كن.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 19 مشاهدة
نشرت فى 2 أكتوبر 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

737,859