أصبح الليزر المنزلي شائع للغاية، وأصبح يتواجد في أغلب المنازل، لأن الجميع قد أدركوا أهميته، بالإضافة إلى أنه سريع وفعال لإزالة جميع الشعر المتواجد بالجسم، كما أنه يتميز بفعاليته في إنجاز المهمة سريعاً، لذلك سوف نتعرف على تجارب استخدام الليزر المنزلي الذي يشمل ليزر ملاي T14 وليزر دييس كولد المطور.

تجارب استخدام الليزر المنزلي

تختلف النتائج من شخص لآخر، بسبب العديد من العوامل، ولكن الكثير من الذين استخدموا أجهزة الليزر المنزلية قالوا أنهم قد حصلوا منه على نتائج إيجابية بالفعل، وتلك النتائج هي :-

<!--التقليل من نمو الشعر

يقلل ليزر ملاي نمو الشعر مرة أخرى بشكل ملحوظ.

<!--نعومة البشرة ونضارتها

كما أن جهاز ليزر دييس كولد المطور يساعد في نعومة البشرة عن طريق خاصية التبريد المسؤولة عن عدم تهيج البشرة واحمرارها.

لا يمكن لأحد أن ينكر أن الليزر المنزلي قد أصبح أفضل الاستثمارات المنزلية، حيث يحتوي على عدسات منفصلة، وبالتالي من السهل مشاركته مع أشخاص آخرين، ولكن كي تحصل على نتيجة فعالة، لا بد أن تستخدمه بانتظام من أجل تحقيق نتائج مرغوب بها، وفي بعض الأوقات تحتاج إلى استشارة الطبيب، كي يحدد لك عدد الجلسات المناسبة، ويضبط لك إعدادات الجهاز خاصة إذا كان لديك بشرة حساسة أو مشاكل صحية.

 

مميزات أجهزة الليزر المنزلي

يتوفر العديد من المميزات في ليزر ملاي  T14، والتي سوف نتعرف عليها الآن :-

<!--الأمان

لا بد من التأكد من جودة الجهاز، وألا يكون له آثار جانبية مضرة، ولا بد أن يكون آمن تماماً، لأنه سوف يستخدم في المنزل.

<!--التناسب مع نوع البشرة

يجب أن يتناسب ليزر ملاي T14 مع نوت البشرة، لأن تقنيات الأجهزة تختلف على حسب لون ونوع البشرة ولون الشعر، لذلك عليك اختيار الجهاز الذي يتناسب مع متطلباتك الشخصية.

<!--عمر البطارية

عليك التحقق من عمر البطارية، حيث يجب عليك اختيار جهاز يتمتع ببطارية قوية مثل أجهزة شركة ملاي، كي تدوم لفترة طويلة، وتنتج معك أفضل النتائج المتوفرة.

<!--تعديل الإعدادات

يتم ضبط الجهاز على إعدادات معينة تتناسب مع البشرة وكثافة الشعر ولونه، وبالتالي فإن إعدادات كل جهاز تختلف من شخص لشخص آخر.

أهم ما يميز أجهزة ملاي وجهاز ليزر دييس كولد المطور، أنه يحتوي على عدد ومضات لا نهائي، وبالتالي سوف تقوم بشراء الجهاز مرة واحدة فقط، وسوف تستخدمه طوال العمر، وبالتالي فإن الجهاز يوفر عليك الكثير من المال والوقت، فلن تحتاج بعد الآن إلى إهدار وقت للذهاب إلى مراكز التجميل، بل أنك سوف تقومين بإزالة الشعر في المنزل، دون إهدار المال أو الوقت.

 

ملحقات أجهزة الليزر المنزلي

يأتي مع أجهزة الليزر المنزلي العديد من الملحقات اللازمة من أجل استخدامه بالطريقة الصحيحة، حيث يتوفر معه مجموعة من العدسات المنفصلة والمتعددة، والتي يكون كلأ منها مسؤول عن وظيفة معينة، مثل إزالة الشعر، نضارة البشرة، عظم تهيج البشرة، كما تتضمن الملحقات نظارة حماية العينين، تلك النظارة مسؤولة عن حماية العين من أشعة الليزر، عند إطلاقها كي تقوم بالقضاء على الشعر من جذوره.

يأتي مع الجهاز سلك توصيل بالكهرباء، وضمان لفترة معينة، وبالتالي إذا حدث مشكلة للجهاز أو عطل، يمكنك استبداله، لذلك عليك شراء الجهاز من مكان موثوق منه، كي يمكنك استبداله بجهاز آخر إذا وجدت به مشكلة ما، وذلك لأن بعض الأماكن أو المواقع قد ترفض الاستبدال، وتكون قد تعرضت للاستغلال أو الاحتيال، لذلك يمكنك شراء الجهاز من موقع ياقوت.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 5 يونيو 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

687,066