تأتي الشهرة مصحوبة بالخلافات، وهذه المقولة تتناسب تمامًا مع التخزين السحابي على TeraBox. نالت هذه الخدمة السحابية المفيدة الكثير من حب المستخدمين منذ أن تم إطلاقها. ولكن عندما تبحث عن تقييمات تيرا بوكس على الإنترنت، ستجد أن الناس لديهم آراء مختلفة ومتغايرة حول هذا الموضوع. يُعد تيرا بوكس نعمة ومُنقذ بالنسبة لبعض الأشخاص، بينما بالنسبة للآخرين فهو ليس جديرًا بالثقة نهائيًا.

إذا كنت تستخدم تطبيق TeraBox منذ بعض الوقت وتعرف القليل عنه، فستعرف أنه أحد أنظمة التخزين السحابية الأكثر أمانًا في العالم. أما إذا كنت مستخدمًا جديدًا تمامًا له، فسنتناول كل ما تحتاج إلى معرفته في هذا المنشور، ليكون بمثابة مراجعة وتقييم للتخزين السحابي على TeraBox، حيث نجيب على كل التساؤلات التي تدور بذهنك حول هذا الموضوع.

برنامج التخزين السحابي تيرا بوكس:

إذا نفدت مساحة هاتفك الذكي أو جهاز Mac أو iOS، فمن المؤكد أنك أوصيت باستخدام TeraBox. إنه نظام التخزين السحابي الذي يشتهر بسعة تخزينية مجانية تبلغ 1 تيرابايت والتي تُمنح لكل مستخدم يستخدم هذا التطبيق.

بغض النظر عما إذا كان لديك مقاطع فيديو طويلة أو قصيرة، أو أغاني ومقاطع صوتية أو فيديو، أو تطبيقات، أو مستندات، أو أي صور، يمكن للتطبيق تخزينها جميعًا بأمان. TeraBox متاح لثلاثة من أنظمة التشغيل الأكثر استخدامًا: iOS وAndroid وMac.

لذا، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من نظام التخزين السحابي TeraBox. ولكن هل يمكنك الوثوق بـ تيرا بوكس فيما يخص بياناتك؟ ستجيب مراجعة تيرا بوكس للتخزين السحابي على جميع أسئلتك حول التطبيق.

تقييمي الشامل لـ TeraBox 2024:

إذا كنت محتارًا بشأن ما إذا كان يجب عليك استخدام تطبيق تيرا بوكس أم لا، فإن مراجعة TeraBox هذه ستزيل ارتباكك وترددك.

الأسعار والخطط الأكثر تنافسية:

إذا كنت مثلي وليس لديك الكثير من البيانات لتخزينها، فإن الإصدار المجاني من TeraBox هو كل ما تحتاجه، بل إنه أكثر من كافٍ بالنسبة لك. أما إذا كنت بحاجة إلى تخزين مئات الملفات الكبيرة، فأنت محظوظ، حيث تقدم تيرا بوكس أفضل الأسعار والخطط لمستخدميها، والتي تُعد ميسورة التكلفة مقارنةً بخدمات التخزين السحابية الأخرى.

إذا اخترت الخطة الشهرية، فما عليك سوى دفع 3.49 دولارًا شهريًا. أما بالنسبة للخطة السنوية فالتكلفة 35.99 دولارًا فقط، وهو مبلغ زهيد مقارنةً بالمزايا التي ستمنحها لك.

واجهة سهلة الاستخدام:

الشيء الآخر الذي أود تسليط الضوء عليه في مراجعة تيرا بوكس هذه هو واجهته سهلة الاستخدام. عندما قمت بتحميل التطبيق وفتحته لأول مرة، تم الترحيب بي بواجهة واضحة وسلسة.

بعد ذلك، كانت هناك خيارات إما للتسجيل باستخدام Google أو Facebook أو البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول بنفس الحساب. لقد قمت بتسجيل الدخول باستخدام حسابي في Google في التطبيق، وكانت عملية سلسة للغاية.

بعد تسجيل الدخول، ظهر شريط جانبي على الجانب الأيسر يُعلمني بمساحة التخزين المتبقية لدي ومقدار مساحة التخزين التي استهلكتها حتى الآن. يمكنني أيضًا التنقل في التطبيق بسهولة دون تباطؤ أو تأخير. أنا معجب للغاية بواجهة المستخدم الخاصة به.

 مزيد من القراءة: هل TeraBox آمن؟ (كل ما تحتاج إلى معرفته)

مواضع إعلانات رائعة:

أشعر بالانزعاج من الإعلانات مهما كان التطبيق الذي أراها عليه. إنها تصبح أكثر إزعاجًا بالنسبة لي عندما تكون متواجدة بازدحام في جميع أنحاء واجهة التطبيق. بفضل تطبيق التخزين السحابي TeraBox الذي يهتم بوضع الإعلانات بشكل صحيح وعلى مسافة مناسبة من جميع وظائف التطبيق،

يتيح لي هذا عدم النقر على الإعلانات أثناء محاولة استخدام أي وظائف. مما يجعل استخدام التطبيق أكثر راحة.

سرعة المزامنة الكبيرة:

بغض النظر عن تطبيقات التخزين السحابي التي جربتها، فإن الشيء الوحيد المشترك والشائع في كل منهم هو سرعة المزامنة البطيئة. سيستغرق الأمر ما بين 40 إلى 50 دقيقة لتحميل بضع مئات من الملفات التي تبلغ مساحتها ميجابايت فقط. لن يزعجني ذلك فحسب، بل سيمنعني أيضًا من إنجاز أعمالي المهمة الأخرى.

تساعدني سرعة المزامنة الكبيرة المذهلة التي يوفرها TeraBox على تحميل ملفات أكبر في بضع دقائق فقط. لقد استخدمت نسخته المجانية وبالرغم من ذلك كانت سرعة المزامنة سريعة جدًا لدرجة أذهلتني. إذا كان لديك العديد من الملفات لتخزينها، فمن المؤكد أن تيرا بوكس سيساعدك في تحميلها بسرعة بفضل سرعة المزامنة الرائعة.

سعة تخزينية مجانية تبلغ 1 تيرابايت:

سيكون من الظلم عدم الحديث عن سعة تخزين تيرا بوكس المجانية البالغة 1 تيرابايت. عند الاشتراك ستُمنح سعة تخزينية مجانية يمكنك استخدامها بعد ذلك. لا توجد أية شروط عليك اتباعها للحصول على هذا القدر من الدعم. أما الجزء الأفضل فهو أنك لا تحتاج حتى إلى منح بيانات بطاقتك الائتمانية للحصول على مساحة تخزينية مجانية، وهو أمر رائع.

سهولة استرداد للملفات:

تُعد ميزة استرداد الملفات في TeraBox منقذًا للأشخاص الذين غالبًا ما يحذفون ملفاتهم عن طريق الخطأ. باستخدام هذه الميزة، يمكنك استعادة ملفاتك بسهولة خلال 10 أيام بعد حذفها. يمكنك استرداد الملف مباشرةً من سلة المحذوفات في TeraBox، ولن يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة لفعل ذلك.

سهولة مشاركة البيانات:

تُعد مشاركة البيانات على تيرا بوكس أمرًا بسيطًا للغاية. لديك خياران بسيطان لفعل ذلك، إحداهما بالبريد الإلكتروني، أما الثاني فهو الرابط الذي يتم إنشاؤه. غالبًا ما أستخدم ميزة المشاركة بالبريد الإلكتروني في هذا التطبيق، حيث أجدها مناسبة، ولدي أيضًا البريد الإلكتروني للأشخاص الذين أود مشاركة ملفاتي معهم.

إذا لم يكن لديك البريد الإلكتروني الخاص بهذا الشخص، فيمكنك استخدام خيار إنشاء الرابط الخاص بالتطبيق. باستخدام هذا الخيار ستتمكن من إنشاء رابط مشاركة فريد للملف. وعند مشاركة الرابط سيتمكن الشخص من الوصول إلى الملف بسهولة من خلاله.

الأمان والخصوصية في TeraBox:

تحافظ تيرا بوكس على أمان بيانات مستخدميها من خلال استخدام التقنيات التكنولوجية الأكثر تقدمًا، مثل التكنولوجيا المتطورة وبروتوكولات الأمان القوية والمصادقة المكونة من خطوتين وخاصية قفل التطبيق كذلك. وإلى جانب هذه الميزات، يضم التطبيق فريقًا من الخبراء المؤهلين تأهيلًا عاليًا في مجال الأمن السيبراني.

إنهم يراقبون أي أنشطة مشبوهة يتم إجراؤها ببيانات المستخدم ثم يبذلون قصارى جهدهم لحمايتها. لذا، إذا كان لديك بعض البيانات الحساسة التي تريد تخزينها في التطبيق وكنت قلقًا بشأن ما إذا كانت ستكون آمنة في TeraBox أم لا، فلا تقلق. انها آمنة تمامًا.

هل أوصي باستخدام تطبيق تيرا بوكس؟

أوصي بالتأكيد باستخدام تطبيق TeraBox لتخزين ملفاتك. إنه تطبيق ذو تصميم جميل ويحتوي على الكثير من ميزات التخزين التي يمكنك الحصول عليها مجانًا. فهو يوفر لك خيار استرداد الملفات وسرعة مزامنة رائعة وواجهة سهلة الاستخدام والقدرة على مشاركة البيانات بسهولة وأيضًا التخزين السحابي الأكثر أمانًا مجانًا.

اقرأ المزيد: هل تيرا بوكس شرعي أم لا؟

ليس هذا فحسب، بل إن تطبيق تيرا بوكس يحتوي أيضًا على خططpremium  ذات الأسعار المعقولة مقارنةً بوحدات التخزين السحابية الأخرى. لذا إذا كنت تبحث عن خدمة تخزين سحابية آمنة تحتوي على الكثير من خيارات التخزين المجانية، فإن TeraBox هو خيارك الأمثل.

الأسئلة الشائعة:

1) متى تأسس TeraBox؟

تأسس TeraBox في مايو 2020 كوحدة تخزين سحابية بواسطة شركةFlextech Inc.  في اليابان. ومنذ ذاك الحين حقق التطبيق الكثير من الإعجاب والتنزيلات، وتحديدًا على متجر Google Play، حيث تجاوز الـ 100 مليون عملية تنزيل.

2) هل يمكن الوثوق بـ TeraBox؟

نعم بالتأكيد. يمكن الوثوق بـ TeraBox، نظرًا لأنها واحدة من أكثر خدمات التخزين السحابي أمانًا وذات سمعة جيدة هذه الأيام. إنها شركة يابانية الإدارة والتشغيل بالكامل وتتخذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية بيانات المستخدم من التسرب والاختراق. لمزيد من التفاصيل، راجع مراجعة Skybootstrap لـ TeraBox.

3) هل TeraBox مجاني للأبد؟

نعم، يمكن أن يكون TeraBox مجانيًا للأبد إذا واصلت مشاهدة الإعلانات. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضًا خططpremium  بأسعار معقولة.

الملخص الأخير

TeraBox هو أحد أفضل أنظمة التخزين السحابية. أنا أقول لك ذلك من تجربتي الشخصية. كان التطبيق ممتاز بالنسبة لي. فهو يوفر لي سعة تخزينية مجانية تبلغ 1 تيرابايت وسرعة مزامنة رائعة وخيارًا لاستعادة الملفات. لا يوجد أي شيء آخر يحتاجه أي مستخدم للتخزين السحابي. أكثر ما أعجبني في تطبيق تيرا بوكس هو خططه ذات الأسعار المعقولة، والتي يمكن لأي شخص تقريبًا شرائها بسهولة. لأي شخص يتطلع إلى الحصول على التخزين السحابي الأفضل والأكثر أمانًا، فإن TeraBox هو الخيار الأمثل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 133 مشاهدة
نشرت فى 23 مايو 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

718,474