يتجه أغلب الأشخاص إلى إجراء عملية ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم، أو عمليات الولادة، والتي يتم قبلها إجراء شفط دهون البطن للرجال والنساء، كما تتجه النساء إلى عمليات أخرى مثل شد الثدي، وسوف نتعرف على منصة كنانة أونلاين على اسعار عمليات شد الثدي في مصر، ومعلومات مهمة عن العمليات الأخرى كي يستفيد الجميع.

 

عملية إزالة الجلد الزائد بعد الرجيم

يتم إجراء عملية ازالة الجلد الزائد بعد الرجيم، عن طريق مجموعة من التقنيات المستحدثة والمتنوعة، تتوقف تلك العملية على مكان وجود الترهل، حيث تشمل تلك التقنيات شد الجلد وقصه، والتي تحدث في المناطق الآتية :-

 

  • شد الذراعين :- يتم ذلك من خلال إزالة الجلد في منطقة أعلى الذراعين.
  • تجميل الثدي وشده :- يتم ذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد من الثدي وشد الأنسجة، من أجل الحصول على ثدي متناسق ومشدود.
  • شد الجسم السفلي :- حيث يتم التخلص من الجلد الزائد في الفخذين أو المؤخرة والبطن.
  • شد البطن :- للحصول على بطن مشدودة ومسطحة، يتم إزالة الجلد الزائد منها خاصة بعد الرجيم وعمليات الولادة.
  • شد الفخذين :- يتم رفع الفخذين كي يأخذون مظهر أكثر أناقة. بعدما يتم إجراء العملية، ويحصل الشخص على شكل الذي يريده.

 

 

 

 

يتم إجراء مجموعة من المتابعات، بعد ذلك لضمان نجاح العملية وجميع تلك العملية، هي من الإجراءات التجميلية، للحصول على شكل متناسق، يتم إجراءها عن طريق الجراح، وتتحدد تكلفتها على أساس الحالة الصحية التي يكون بها العميل.

 

عملية شفط دهون البطن للرجال

إن عملية شفط دهون البطن للرجال، تهدف إلى تحسين شكل البطن وتقليل التراكمات الدهنية، وهو إجراء تجميلي للجسم يستهدف منطقة الأرداف والصدر والبطن، كما يتم استخدام تلك الإجراءات بتقنيات مستحدثة، من أجل إزالة جميع الدهون بكل دقة، ويضمن لك ذلك نتائج مرضية ودائمة، حيث يوجد مختلف التقنيات التي بإمكانها شفط الدهون الموجودة، وبالتالي فهي تساهم في تحقيق نتائج رائعة، بالإضافة إلى أن تلك التقنيات تؤثر تأثير إيجابي على حياة الشخص ورفاهيته.

وقد استطاع الدكتور مصطفى إدريس أخصائي تنسيق القوام وجراحة التجميل وجراحات شد الترهلات، القضاء على البطن العنيدة، عن طريق التخلص من الدهون الزائدة بها.

إن إجراء شفط دهون البطن للرجال هو من الإجراءات التجميلية، يقوم الطبيب بتنفيذها عند فشل المحاولات الأخرى، مثل تناول المشروبات لحرق الدهون أو تمارين حرق الدهون وغيرها من المحاولات، وبالتالي بعد استنزاف جميع المحاولات يتم اللجوء إلى تلك العملية، للحصول على بطن مشدودة، كي يستطيع المريض بعد ذلك ممارسة أنشطته اليومية بشكل طبيعي.

اسعار عمليات شد الثدي في مصر

 تزايد الطلب على عمليات شد الثدي، وقد أصبحت اسعار عمليات شد الثدي في مصر هي أسعار متفاوتة ومتغيرة من وقت لآخر، وذلك لأنها تندرج تحت مجالات التجميل، التي يوجد بها منافسة شديدة بين العيادات، وبالتالي فإن المستهلك سوف يجد نفسه في حيرة عندما يقوم باختيار المكان المناسب الذي سوف يقوم بإجراء العملية به، لأن السعر يختلف من مكان لآخر.

أصبح العديد من النساء يتجهون إلى عمليات شد الثدي، وقد أصبحت تلك العمليات مشهورة بشكل كبير جداً، ولكن لا يمكنك إجراؤها عند أي طبيب، ولكن لا بد أن يكون هذا الطبيب ذات خبرة في هذا المجال، وكفء لإجراء تلك العملية.

كما لا بد من التأكد من المكان الذي سوف يقوم بإجراء العملية، هل هو مكان نظيف ومناسب ومعقم أم لا، بالإضافة إلى هل أنه مزود بجميع الأجهزة التي سوف يحتاجها المريض أثناء وبعد العميلة أم لا.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 23 إبريل 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

687,484