لكي يتم تركيب السيراميك بأعلى كفاءة فلابد من اللجوء لشركة متخصصة في أعمال تركيب جميع انواع السيراميك سواء سيراميك المطابخ أو الحمامات أو الغرف وكذلك تركيب الرخام والبورسلين، ومن أهم ما يجب أن تتميز به الشركة هو الكفاءة والخبرة العالية في تركيب جميع أنواع السيراميك سواء للأرضيات أو الحوائط واستخراج تحفة فنية منه من خلال تنسيق ألوان السيراميك بشكل يعطي مظهر لائق وجذاب وهذا ماسنعرفه على موقع كنانة اون لاين.

ومن أهم ما يميز شركة تركيب سيراميك الأرضيات والجدران ومع معلم سيراميك ممتاز قدرتها على استخدام أفضل أنواع الأدوات وإنجاز العمل بأسرع وقت وبأفضل دقة واحترافية وذلك من خلال أكفء فني سيراميك بالشركة والذي ينجز عمله بكفاءة وبأروع التشطيبات وبأحدث الطرق وله القدرة على تنفيذ رغبات العملاء في المواعيد المتفق عليها معهم.

تقدم شركة تركيب سيراميك أفضل الأسعار لتركيب كافة أنواع السيراميك والبورسلين والرخام، وإنجاز العمل بأقل وقت من أجل الحصول على احترام عملائها، كما أنها تمتلك قوة عاملة تتميز بالاحترافية في العمل وتتميز بالأمانة والمصداقية مع عملائها.

النصائح التي يجب اتباعها عند تركيب سيراميك الحمامات أو المطابخ

إذا كان حمامك بحجم صغير فمن الأفضل أن يتم اختيار سيراميك فاتح بلون واحد سواء للأرضيات أو الحوائط كما يجب اختيار نوع سيراميك مانع للانزلاق حتى لا يتم التعرض للأذى، ويجب عند تركيب سيراميك الأرضيات أن يكون بشكل أفقي، كما يجب الأخذ في الاعتبار استواء سطح السيراميك والتأكد من عدم وجود زوايا به، كما يجب التأكد من وضع مونة كافية تحت السيراميك حتى لا يتم وجود شروخ بالسراميك، والتأكد من توحيد سمك السيراميك ووضعه على خط واحد.

ومن أهم النصائح أيضًا التي يجب اتباعها عند تركيب السيراميك هو اختيار ألوان سيراميك تتماشى مع ديكورات المكان، كما يجب التأكد من الانتهاء من أعمال الكهرباء والصرف والأبواب والشبابيك وأعمال المحارة.

أفضل فني تركيب سيراميك

تمتلك شركة تركيب السيراميك أفضل فني سيراميك لديه مهارة كبيرة في تركيب سيراميك الأرضيات والحوائط  بأجمل الأشكال الرائعة والجذابة، ويكون له القدرة على استخدام أفضل التقنيات الحديثة في مجال تركيب السيراميك بشكل سريع ودقيق من أجل توفير الجهد والوقت.

يتميز فني تركيب سيراميك بتقديم خدماته بأقل الأسعار وذلك بناءً على حجم العمل الذي يقوم به، كما أنه يكون قادر على إتمام العمل باستخدام أفضل الطرق التي تعطي أفضل النتائج.

ومن أهم الخطوات التي يقوم بها فني تركيب سيراميك هي ما يلي:-

  • يقوم فني سيراميك باختيار سيراميك مانع للانزلاق خاصة في الأماكن المعرضة لوجود الماء.
  • يراعي فني تركيب سيراميك أن تكون اللحامات ذات سماكة متساوية وفي خط واحد.
  • التأكد من جودة السيراميك وذلك من خلال خلوه من التشققات.
  • التأكد من الانتهاء من كل التشطيبات الأخرى كمواسير الصرف والأبواب والشبابيك.
  • وضع كمية مناسبة من الرمال حتى لا يتعرض السيراميك لوجود شروخ به.
  • التأكد من تساوي السيراميك في كل الغرف والممرات والمطبخ والحمام حتى لا يكون هناك حاجة لوضع عتبة لفصل الفرق بينهم.

 

نصائح يجب اتباعها قبل البدء في تركيب سيراميك أي مكان

لكي يتم تشطيب شقة أو فيلا أو أي مكان فلابد من القيام بالعديد من الخطوات التالية:-

  • حساب مساحة الجزء الفارغ من المكان المراد تركيب سيراميك به.
  • تحديد ديكور السيراميك وذلك من خلال اختيار شكل ونوع وقياسات السيراميك الذي يتناسب مع الشكل المراد تركيبه.
  • القيام باتباع خطوات التشطيب المعتادة والتي تتم من خلال اختيار نوع سيراميك جيد وتركيبه بشكل أفقي مع الحفاظ على نفس المنسوب حتى لا يكون هناك حاجة لتركيب عتب لفصل الاختلاف.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 111 مشاهدة
نشرت فى 15 يوليو 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

644,063