انتشرت فكرة الكمبوندات في مصر، ولم تكن الفكرة جديدة فهي موجودة منذ مطلع الألفية الجديدة، فهي عبارة عن مجمع سكني يحيط به أسوار عالية وحراسة مشددة خاصة به، يتم ذلك للحصول على الأمان والابتعاد عن الازدحام والتلوث المنتشر في الأماكن العادية، يكفي الحصول على الخصوصية من هذه الأماكن ومنها كمبوند تاج سيتي و كمبوند نيوم مستقبل سيتي وهذا ماسنتابعه على موقع كنانة اون لاين.

كمبوند تاج سيتي

هذا الكمبوند ينفرد بموقع مميز، فهو يقع بالتجمع الخامس، حوله مناطق حيوية وطرق رئيسية، حيث يتواجد به جميع الخدمات الأساسية، الخدمات الطبية، الخدمات التعليمية، الخدمات الترفيهية والخدمات العامة، حيث يتم تلبية جميع الخدمات للسكان المقيمين بالمشروع، فهو من أفضل المشاريع العقارية الموجودة في القاهرة الجديدة على طريق السويس.

يوجد في تاج سيتي مساحات خضراء، وحدائق منتشرة في المكان، وذلك من أجل منح السكان جو من الهدوء والراحة، هذه المساحات تشير إلى الطبيعة الخلابة، وبالتالي فإنها تساعد في التقاط الأنفاس والاسترخاء، فهي أماكن لخلق الراحة النفسية، بالإضافة إلى الابتعاد عن ازدحام المدن والضجيج الحادث فيها.

 الحدائق الموجودة في تاج سيتي جعلته وجهة سكنية مميزة، بالإضافة إلى أن الشركة حاولت أن توفر أنظمة عديدة للدفع، وذلك من أجل أن تكون جميع الخدمات المتعلقة بالمكان مكتملة، فيوجد أنظمة للسداد لتسهيل التقسيط، يتواجد في الكمبوند الكثير من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة التي تتناسب مع جميع العملاء.

 

كمبوند نيوم مستقبل سيتي

يعتبر مشروع نيوم مستقبل سيتي من أحدث مشاريع التطوير العقاري الموجودة في مصر بمدينة المستقبل، حيث حرصت الشركة على تنفيذ المشروع في مكان استراتيجي مميز، حيث تم إقامته في قلب مدينة المستقبل، فهو عبارة عن مشروع سكني، تم تأسيسه على الطراز الحديث، يتميز بالفخامة والرقي.

يتميز كمبوند نيوم مستقبل سيتي بأنه يتكون من عدد كبير من الوحدات السكنية، تختلف تلك الوحدات من حيث المساحة، بحيث تتناسب الوحدات مع جميع العملاء، تم تشييد هذا الكمبوند على مساحة 151 فدان، وأصبح الآن مشروع متكامل، يوجد به جميع الخدمات.

أهم ما يميز المشروع وجود خدمات ترفيهية به، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي للمشروع، حيث يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، يوجد بالقرب منه الكثير من المحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة، وقد تم توفير طرق للدفع والسداد، ويوجد نظام تقسيط يتناسب مع جميع العملاء، حيث تحاول الشركة أن تقوم بإرضاء العملاء بشتى الطرق.

 

شركة جي بي ار

يمكنك الوصول للكمبوند من خلال شركة جي بي ار، حيث أنها شركة عقارية يمكنك من خلالها التواصل مع الكمبوند الذي تريده، حيث تقوم الشركة بشرح مميزات ومواقع الكمبوندات على موقعها على الانترنت، وذلك من أجل تسهيل الوصول والتعاقد مع الكمبوند، تعتبر شركة جي بي ار من الشركات العقارية المشهورة، وتعمل كسمسار عقارات، حيث أن وظيفتها هي توصيل العميل بالكمبوند.

يوجد شركات عديدة مثل شركة جي بي ار، ولكنها تعتبر من أفضل وأشهر الشركات في هذا المجال، ويمكنك معرفة مميزات تاج سيتي ونيوم مستقبل سيتي من خلال هذه الشركة بكل سهولة، كل ما هو عليك فقط هو البحث عن الكمبوند الذي تريده على موقع الشركة، وسوف يظهر لك كل ما تريد معرفته عن الكمبوند في موقع الشركة.

أصبحت الحياة في الكمبوندات هي الحياة المستهدفة، وذلك لتوفر جميع الخدمات بها، لك أن تتخيل أنك لن تحتاج للخروج من الكمبوند من أجل شراء أي شيء، فجميع الخدمات متاحة بداخل تلك الكمبوندات، مما جعلها هدف رئيسي لجميع الأشخاص.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 159 مشاهدة
نشرت فى 21 مايو 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

649,939