تعتبر شركة بريق الثريا واحدة من شركات الصف الأول في كونها شركة جلي بلاط بالرياض على مستوى عالي من الجودة و المهنيه والتي تعمل على أرضيات المباني بمختلف أنواعها سواء كانت بلاط أو سيراميك أو بورسلين حتى وإن كانت جديدة أو قديمة فلا مشكله فبداية من 6 ريال فقط تستطيع القيام أعمال الجلى والتلميع من خلال أفضل شركة جلي بلاط بالرياض والتي تعتمد على مجموعة متكاملة من العماله المدربة الجاهزة ومواد اعادة التلميع للبلاط والرخام.

تعرف على طريقة بريق الثريا أفضل شركة جلي بلاط بالرياض

تقوم الشركة فقط بأداء عملها كما يجب حيث يقوم كل فرد من أفراد الشركة بالدور المنوط به بكل أمانه وإخلاص وكما هو معروف ما يخرج من القلب يصل الى القلب. في بريق الثريا يعمل كل فرد من قلبه وكل ما يهدف اليه هو جعل بريق الثريا أكبر شركة جلي بلاط بالرياض.

يمكن ذلك ببساطه من خلال العمل الجاد على حل كافة مشاكل البلاط والأرضيات بمختلف أنواعه من خلال علاج كافة المشاكل التي تقف عائقًا أمام جمال ولمعان الأرضيات والتي تتركز في:

 

  • معالجة التشققات في البلاط
  • عملية جلي البلاط بالشكل الصحيح.
  • تلميع السيراميك بأفضل وأحدث التقنيات.
  • جلي وتلميع البلاط البلدي.

 

قم بالدخول على الروابط التالية للتعرف على المزيد من خدمات شركة بريق الثريا:

 

 

طريقة جلي وتلميع البلاط

وفقًا لموقع بريق الثريا والتي تعتبر أكبر شركة جلي بلاط بالرياض فإن جلي البلاط له العدديد من الأنواع المختلفة والتي تستوجب تعاملًا خاصًا لكل نوع من أنواع البلاط سنذكر منها ما يلي:

جلي بلاط الحوش:

يعتبر البلاط الموجود بالحوش أحد أكثر أنواع البلاط المعرضة دائمًا للأوساخ والأتربة فما بين أشعة الشمس والأتربة والغبار ومن هنا يجب المداومة على تنظيف بلاط الحوش بشكل دائم على الأقل مرتين أسبوعيًا وإلا سيؤدي ذلك الي تراكم طبقة كبيرة من الاتربة و بالتدريج سوف يبدأ لون البلاط في التغير.

من المتعارف عليه وفقًا لشركة جلي بلاط بالرياض ان سعر جلي بلاط الحوش القديم أرخس كثيرًا من جلي بلاط الحوش الجديد وذلك لأن بلاط الحوش اقديم يكون مستويًا بشكل طبيعي إنما بلاط الحوش الجديد يستلزم بالإضافة الي عملية الجلي فإنه يحتاج الي ميزان بلاط أولا لضبط منسوب البلاط وبعد ذلك يتم البدء بالقيام بأعمال الجلي.

 

جلي بلاط المغاسل:

يعتبر البلاط الخاص بالمغاسل من أكثر أنواع البلاط التي تحتاج إلى عناية خاصة نظرًا لكونها معرضة للمياه باستمرار مما يؤدي الي ترسب نوعيات معينة من الأوساخ الدهنية والتي يصعب التخلص منها فيما بعد مما قد يؤدي فيما بعد لظهور بعض الترسبات أو تغيير لون البلاط. وحيث أن المغاسل من أهم المظاهر التي تظهر الرقي والجمال بالمنزل فإن شركة بريق الثريا

أفضل شركة جلي بلاط بالرياض تقوم بجلي بلاط المغاسل لتجعلها براقه ولامعه مهما كانت حالتها.

جلي بلاط المطابخ:

كما هو معروف للجميع فإن المطبخ الغير نظيف لا يخرج منه أكل صحي ونظرًا لاستخدام المطبخ بشكل يومي في أعمال الطهي فإنه دائم التعرض لتراكم الدهون والأتربة وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة مهمة جلي وتلميع بلاط المطبخ وذلك لكون الدهون الناتجة عن زيوت الطهي أحد أهم أسباب نمو البكتيريا والفطريات داخل المطبخ وهو الأمر الذي يؤدي فيما بعد لانتشار الحشرات.

 

ملاحظة هامة: هناك بعض أنواع البلاط التي لا يمكن عمل جلي لها ويتم الإكتفاء بتنظيفه و تلميعه فقط نظرًا لأن عملية الجلي تؤذي خامة البلاط نفسه وذلك ينطبق على البوسلين و السيراميك و الجرانيت سواء كان ناعمًا أو خشن.

 

 ملاحظة أخرى هامة : أسعار جلي البلاط التي تقدمها شركة بريق الثريا أكبر شركة جلي بلاط بالرياض لاتختلف باختلاف جنسية العمالة التي تقوم بالعمل ولكن لكل عميل رغبته فمناك من يرغب في التعامل مع العماله المصرية أو السورية أو الباكستانية كل وفق راحته وتقوم الشركة بتوفير العمالة من الجنسية التي يرغبها العميل كلما كان ذلك متوفرًا أو كلما كانت الجنسية المطلوبة متاحة

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 229 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

641,825