واتساب الذهبي 2023 تم تطويره، وأصبح متوفر منه نسخة 12.05، هذه النسخة مطورة من النسخة الأصلية التي تتواجد على جوجل بلاي، هذا التطبيق قد حاز على إعجاب عدد كبير من الأشخاص، وقد تم ملاحظة أنه يوجد عدد هائل من التنزيلات لهذه النسخة في الوقت الحالي، يمكنك تحميل واتساب الذهبي بكل سهولة.

تطوير واتس اب الذهبي 2023

تطبيق واتساب الذهبي يتضمن جميع مميزات الواتس أب الأصلي، ولكنه يحتوي على مجموعة من المميزات الأخرى، والتي تم إضافتها من المطور أبو عرب، من تلك المميزات عدم عرض الفيديو والصور الموجودة على الاستديو، خاصية إخفاء الظهور، إخفاء الصحين الذين يدلون على أن الرسالة وصلت إلى المستلم، إخفاء الصحين الزرق الذين يشيرون أن المستلم قد قرأ الرسالة، قراءة الرسائل المحذوفة في أي وقت شئت، عدم ظهور جاري الكتابة أو التسجيل ومجموعة من المميزات الأخرى التي سوف تكتشفها عند استخدام واتساب الذهبي.

من أهم المميزات الموجودة في واتساب الذهبي سهولة تنزيل الحالات التي يقوم أصدقاؤك بتحميلها للعامة، وبالتالي لن تحتاج إلى طلب هذه الحالة من صديقك، بالإضافة إلى التسهيلات التي أتاحها المطورون لنا، والتي سوف نوضحها في السطور القادمة.

مميزات الواتس الذهبي

لو لم يكن للواتس الذهبي مميزات عدة، لكان عدد التنزيلات له من قبل الأشخاص قلت، ولكنها في تزايد مستمر، ومن هذه المميزات:

  1. المكالمات الجماعية

يمكن لمجموعة من الأصدقاء إجراء مكالمة على الواتس جماعية، حيث تقوم بالاتصال على صديقك، ثم تقوم بإضافة صديق آخر وهكذا، يتيح الواتساب هذه الخاصية سواء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية.

  1. دعم ملصقات واتساب

في الفترة الأخيرة تم إضافة ميزة دعم الملصقات في واتساب الذهبي، حيث يتيح للمستخدم استقبال أو إرسال الملصقات على واتساب الذهبي 2023، وذلك بدون أي عواقب، بالإضافة إلى وجود عدد من الملصقات المجهزة في التطبيق نفسه، ويمكنك تحميل ملصقات أخرى بالإضافة إلى الملصقات الموجودة.

  1. إظهار الرسائل المحذوفة

يمكنك قراءة الرسائل حتى إذا قام صديقك بحذفها لدى الجميع، وبالتالي لن يستطيع أي شخص بإثارة فضولك في قراءة الرسائل المحذوفة.

  1. خصوصية الصور والفيديو

مع نسخة واتساب الذهبي الجديدة تم إتاحة خاصية منع ظهور الصور والفيديو في الاستوديو وذلك عن طريق الدخول إلى المحادثة، وبعد ذلك يمكنك الضغط على صورة الشخص، بعدها تقوم باختيار عرض الوسائط، ويمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات المباشرة.

الخصوصية وأهم تحديثات الواتس الذهبي

يوجد الكثير من الخصائص التي تدعم الخصوصية في واتساب الذهبي، والتي من أكثر الصفات التي تميزه عن التطبيقات الأخرى، وهي:

  • يمكنك قفل المحادثة برقم سري.
  • يتيح لك واتساب الذهبي تشغيل رقمين أو أكثر.
  • إخفاء صحين الاستلام أو الصحين الزرق الخاصة بالقراءة.
  • إخفاء الظهور وعدم معرفة أنك متاح على الإنترنت.
  • في التحديث الأخير تم حل مشاكل تثبيت الواتساب الذهبي.
  • يمكنك رفع استوري على الواتس الذهبي أكثر من ثلاثين ثانية بكل سهولة.
  • يوجد مجموعة من الثيمات تم إضافتها من خلال المطورين.
  • يتوفر من واتساب الذهبي مجموعة من الأشكال، منها الواتس أب الأحمر، الواتس اب الأزرق، الواتس اب بلس.
  • يظهر آخر ظهور للأشخاص في الشاشة الرئيسية دون فتح المحادثة الخاصة بهم.
  • يظهر لك دائرة زرقاء حول صورة صديقك الشخصية، إذا قام بتنزيل استوري، ويمكنك مشاهدتها بالضغط على تلك الدائرة.

في الختام قام المطورين بتسهيل استخدام الواتساب الذهبي، وذلك من خلال إتاحة مجموعة من المميزات، والتي جعلته مميز بشكل كبير عن الواتساب العادي، و التطبيقات الأخرى المشابهة له.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 180 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

638,830