أختتم فريق 17 سنة بالنادى الأهلى دورى بطولة الجمهورية - الذي نال لقبه - بفوز كاسح على الزمالك بنتيجة 2-6 فى المباراة التى جمعتهما يوم الخميس بملعب الأهلي فرع مدينة نصر.
وتألق لاعبو الأهلى بشكل لافت فى هذه المباراة خاصة بعد ان تأخر الفريق بهدف الا ان صغار الأهلي قادهم تألقهم لهذا الفوز وخاصة أحمد حسن الذي سجل هاتريك وعلاء عبدالنبى صاحب الثلاثة أهداف الأخري وعمرو وردة ومحمد الشامى.
ومن جانبه، أشاد سمير كمونة المدير الفنى للأهلى بالمستوى الجيد وبالمجهود الكبير الذى بذله لاعبوه فى المباراة والذى نتج عنه هذا الفوز الكبير.
وقال كمونة فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "حصلنا على هذه البطولة منذ اسبوعين، وأحب ان اهديها لجماهير النادى الاهلى العظيمة وللكابتن عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الناشئين بالنادى."

المصدر: ياللا كورة
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 24/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 265 مشاهدة
نشرت فى 13 مايو 2011 بواسطة Daesn

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.