مصر العربية نيو- رئيس التحرير/ أحمد سمير

صحيفة ورقية وموقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة

 

1- حب النفس :
حب النفس هو احد اجمل انواع الحب التى لايعرفها الكثيرين بل ان البعض يحاول تشويهها باعتقاده انها درب من دروب الانانية ولكن فى حقيقة الامر ان حب النفس هو مفتاح الانسان للحصول على كافة انواع الحب ولاتوجد علاقة حب ناجحة بدون حب النفس فهذا النوع من الحب هو الذى يمنح الانسان الثقة فى النفس والقدرات ولايمكن لانسان لايحب نفسه ولايقدرها ويحترمها ان يعرف معنى الحب الحقيقى فى يوم من الايام .

 

2- حب العائلة والاصدقاء :
العائلة والاصدقاء من اعظم النعم التى ينعم بها الله سبحانه وتعالى على الانسان وهم احد اسمى انواع الحب التى لايستطيع الانسان العيش بدونها ولذلك من المهم ان يرى الجميع لمحات الحب الرائعة التى توجد فى تجمعات العائلة او فى لقاءات الاصدقاء فهذا النوع من الحب لايعوضه اى شئ ولايقل اهمية عن اى قصة حب بين رجل وامراة .

 

3- حب الحياة :
حب الحياة هو مفتاح السعادة الذى يغيب عن الكثيرين فيرى البعض ان عيش قصة حب كفيل بأن يمنحهم حب الحياة ولايدرك هؤلاء ان الانسان قادر على ان يعيش بدون قصص حب ولكنه لايستطيع العيش فى سعادة بدون حب الحياة فهذا النوع من الحب يجعل الانسان يرى الجوانب الايجابية فى الحياة ويجعله قادر على التخلص من الضغوط والمشاكل ويرى الحب فى كل شئ حوله وهذا اسمى واجمل انواع الحب .

 

4- حب الخير :
حب الخير ليس قاصر على المساعدة المادية للاخرين ولكنه اعمق من ذلك بكثير فهو هذا النوع من الحب والسلام الداخلى الذى يجعل القلب خالى من الاحقاد والضغائن ويجعل الانسان يتنمى الخير لمن حوله ويحاول مساعدتهم ماديا ومعنويا ويرغب فى ان يرى الجميع سعداء وهذا النوع من الحب هو الذى يعطى للانسان قيمة لحياته ويمنحه العيش فى سعادة وهدوء وراحة بال بدون مشاكل .

 

5- حب الله :
اسمى معانى الحب على الاطلاق هى حب الله فمهما بعدت الحياة وصعابها الانسان عن حب الله ففى النهاية يجب ان ادراك ان حب الله سبحانه وتعالى هو كل ما يحتاجه الانسان لكى يعيش فى رضا وسعادة ولكى يستشعر مذاق الحب فى كل شئ حوله ويرى وصور الحب المختلفة تتراقص امامه .

 

الحب ليس مجرد كلمات ونظرات ولكنه هو شئ الذى يعطى للحياة قيمتها ولذلك لاتحاولوا اختزاله فى علاقة بين رجل وامراة او نظرة اعجاب فى اعين المحبين فالحب الحقيقى ينبض فى كل شئ حولنا فابحثوا عن انواع الحب المختلفة وسوف ترون ان حياتكم قد اصبحت اجمل .

xxoo

الكاتب الصحفي والإعلامي/ أحمد سمير

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 305 مشاهدة
نشرت فى 28 أكتوبر 2014 بواسطة xxoo

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

125,720

MASR ELARABIA NEW

xxoo
توجد العديد من الأهداف التي قد تدفعنا إلى صناعة المحتوى، والحصول على المعرفة بشكل عام. »

تابعونا تجدوا ما يسركم

تتنوع موضوعات الثقافة العامة بشكل كبير ، وتعتبر واحدة من المعايير التي تحدد شخصية الإنسان، والتي تحدد مدى ملاءمته دوناً عن غيره للقيام بأعمال معينة؛ وذلك أن تنوع الثقافة لدى الإنسان وعدم انحصارها في مجال التخصص من الأمور التي تعطي انطباعاً حسناً عن الشخص، فالآخرون ممن يتعاملون مع هذا الشخص سيلعمون تماماً أن له فضولاً معرفياً كبيراً، وأنه يمكن الاعتماد عليه؛ كونه يسعى على الدوام إلى زيادة حصيلته المعرفية، وتعلم كل ما هو جديد ومفيد.

https://www.facebook.com/MASRELARABIANEW/