نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

              

      القس فلوباتير                       هيلاري كلينتون

تتوالى علينا الأحداث تباعا وبشكل ملفت , ومقرف للغاية ! هذه التظاهرات الملغومة بالفتن قبل الأسلحة تيعها على الفور كأنه الاتفاق ! تصريح وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون  حيث قالت : فى اتصال هاتفى لـ"سى إن إن"، نحذر المجلس العسكرى فى مصر من تفاقم الأوضاع الدينية والضغط على الأقليات المسيحية فى مصر ( إنتهى كلامها المقرف ) .

طبعا هي وقادتها  ما كادوا أن ينهوا احتلالهم المقيت للعراق , ومن قبل افغانستان ومن قبل كادوا  يفتكوا بلبنان ففشلوا فشلا ذريعا في بداية الثمانيننات من القرن الماضي , ومن بعده الفشل المزري في الصومال والتي لازالت تعاني الجوع والسحق !

هاهي آلان  رغما عن الجميع لم تستفد من هذه الدروس القاسية لتقف في بجاحة محذرة مجلس مصر العسكري , مما تدعيه وظلم الأقلية ! تلك النغمة النشاذ والتي لن تمل منها هيلاري ومن شايعها  , وصولا الى حلم بغيض للقرب من اسرائيل وفرض الحماية لها أولا وأخيرا لا لأقليات أو غيره كما تدعي ! وبالتالي تحقيق الأمن الحقيقي الراغبة فيه اسرائيل  وهو سكون الجبهة المصرية العصية عن التنازل والسجود لغير الله

                      

فمن هو أقرب لاسرائيل من مصر جغرافيا واسترتيجيا  ؟ لا أحد , فلاقرب الأردن قرب ! ولا قرب لبنان قرب  ومن ثم فإن تحقيق الأمنية الرائعة والالتفاف على الشرق الأوسط والأعلى والأدنى لايأتي إلا من باب مصر

سلام قول من رب رحيم , فاللهم رحمتك وعفوك وهناك من  هم عندنا ممن يساعدوا في إضرام النار وإزديادها اشتعالا وبشكل سريع فانظر الى هذا القس الذي لاينفك عن تصريحاته الملهبة وكأن وراءه شيئ مريب ومرعب وخطير , إنه القس فلوباتير لاغفر الله له ولا لأمثاله !

       

  حيث أكد هذا القمص كما تناقلت الأنباء  وهو  كاهن كنيسة العذراء بفيصل أن مسيرة الغضب النبيل التي ستخرج غدًا ( الأحد ) من دوران شبرا إلى ماسبيرو للتنديد بفض الاعتصام بالقوة موضحا أنها مسيرة لم ترها مصر من قبل.  شدد التركيز على هذه العبارة ( لم تراها مصر من قبل ) وتابع النبأ ماقاله هذا القمص الخطير :

             

إن أفضل تكريم للمصابين هو الحضور الكثيف للأقباط في هذه المظاهرة، لافتًا إلى أن الكنيسة ليست مكانا للهتاف، ووجه حديثه للأقباط بمطرانية شبرا مساء اليوم قائلاً: "ما صدقنا طلعنا بره الكنيسة ماترجعوناش تاني للتقوقع" .

إن ماحدث في ماسبيرو يجب ألا يمر مرور الكرام مطلقا , خاصة ونحن قرب انتخابات تعد هي الأهم  في تاريخ مصر على مر القرون !

وآلان ماقاله الدكتور عصام شرف وإن بدى على استحياء أنه مؤامرة هو بالفعل والحقيقة التي ظهرت أحداثها بالامس مــؤامرة بأي مقياس يراه  حتـى القارىء العادي

ولنا أن نذكر  حديث الخبير الاستراتيجي (لوران مورافيتش) أمام هيئة السياسة الدفاعية بوزارة الدفاع الأمريكية في أغسطس 2002 - نشرته صحيفة واشنطن بوست (6/8/2002) – والذي يقول فيه إن "الحرب على العراق مجرد "خطوة تكتيكية" ستغير وجه "الشرق الأوسط والعالم"، أما السعودية فهي "هدف استراتيجي"، ومصر هي "الجائزة الكبرى"

         

وهذه دعوتنا الجازمة باستدعاء هذا القس للتحقيق , فـأين هو آلان ؟؟ من المصابين أم من القتلى ؟ فهو الأساس في تهييج هذه الجماعات التي خرجت رافعة الصليب , وإدعى هذا الفلوباتير أن هناك مسلمون متضامنون معهم إن التحقيق السريع والجازم والفعال في احداث الأحد سيكشف عن الكثير والكثير  سلمت مصر بعون الله وحفظه من كل سوء


المصدر: محمد مسعد البرديسي

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

562,715

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه