نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه

                     

السلام عليكم   

اختي تزوجت حديثا من شاب على دين واخلاق بالواقع لا ينقصه شي ، الا انها لا تجد فيه الذي تمنته فهو يختلف عن فتى احلامها وخصوصا من ناحية الشكل . واثناء خطبتها كانت تفتعل المشاكل من لاشي وتنسب له صفات ليست به، تريد ان تتركه ثم تتراجع عن رأيها لكن بعد زواجها زادت عن ذلك فقد بدأت تتذمر من كل شي ، وكل يوم تشتكي منه حتى لوكانت هي السبب فهى لا تريد ان تبذل جهد في حياتها الجديده ، تريد منه المبادره في كل شي لم تتم الشهر من الزواج وطلبت الطلاق اربع مرات تقارنه بحبيبها القديم ايام الجامعه بالاضافه الى انني اشعر انه بدأ يكرهها فلا تريد ان تجد نقطة حوار معه ، تريده هو ان يبحث عن هذا ، كانت تشتكي من مجامعتها كثيرا خلال اول اسبوع ثم بعد ما قل عدد المجامعه اصبحت تقول انه يعاني من برود . وعلى هذا الحال منذ زواجها كل يوم مشكله وقصه جديده والله تعبنا واحنا ندور لها على حل ارجوكم ساعدوني .

                                              

فلن تتقبل زوجها ...

وحياتها معه إلا إذا إقتنعت تماما بذلك ولا سبيل لإقناعها بالكلام بل الصمت فى مثل هذه الحالات أوقع ، فالحياة حياتها هى والمشاعر بداخلها وليست بداخل أى منا .. ولن يجبرها على حب هذا الشخص سوى قلبها أو عقلها أو كلاهما ، فاتركوها تفكر وتقرر كيف يجب أن تحييى هذه الزيجة أو تتصرف تصرفا سليما تتحمل نتائجه أيا كانت . وإن كان الكلام واجبا فمع زوجها أن يتفهم إحتياجها لحب ووقت وترغيب فى الحياة معه فهى إحتياجات أى أنثى ولن تختلف أختك عن أى فتاة أخرى فهى فى النهاية ستقدر من سيحبها بصدق ويتحملها ويصبر عليها ويتودد لها ويتمسك بها ، فإن لم يصبر عليها ستتعقد الأمور كثيرا

                      

المصدر: الاستاذة عفاف يحي واحة النفس المطمئنة
  • Currently 174/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
62 تصويتات / 565 مشاهدة
نشرت فى 6 يناير 2010 بواسطة nazrat

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

544,827

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه