مستشارك النفسى و الأسرى ( د. أحمد شلبى)

موقع للارشاد النفسى للمتميزين وذوي الإعاقة والعاديين

يسر أعضاء موسوعة صناع الإرادة أن يدعوك لتكون عضواً عاملاً معنا إن كنت من أصحاب الإرادة القوية والهمة العالية أو تحب أن تقرأ أو تتعرف على هؤلاء ممن ساروا معك أو قبلك أو بعدك على نفس الطريق.

 

إن القاسم المشترك الذي يجمع بين أعضاء هذه الموسوعة هو روح الإنسان الوثابة التي تمتلك القدرة على الصبر والمصابرة والإرادة القوية وتحقيق الأهداف بالعرق والكفاح حتى تصل إلى الإنجاز والنجاح ، أناس ولدوا كي لا يموتوا لأنهم سطروا بصماتهم وإنجازاتهم على صفحة هذه الحياة .

ندعوك أن  تكتب لنا قصتك أو قصة أحد أفراد أسرتك  أو أصدقائك أو من حولك ممن سمعت أو قرأت عنهم من الذين ذاقوا لذة الكفاح واستمتعوا بطعم النجاح بعد الايتلاءات والعقبات ( والدال على الخير كفاعله )

 أرسل لنا قصتك أو قصة أحد من هؤلاء على الإيميل الخاص بالموقع  وحبذا لو كانت مشفوعة ببعض الصور أو بعض الشواهد على الإنجازات وسوف ننشرها بأسماء أصحابها والمحررين لها والعهدة على الراوي.

  عزيزي الزائر الكريم: مرة أخرى مرحبا بك عضوا في موسوعة صناع الإرادة وملهماً لها أو مطلعاً عليها: إذ أن الإرادة والعلم هي أغلى ما يمتلك الإنسان من ثروات في هذه الحياة وشرف لنا جميعا أن ننتسب إليهما ؛ والآن اتركك لتعيش مع بعض هذه النماذج عبر المقالات التالية .

 

بقلم: د.أحمد مصطفى شلبي

الإيميل: [email protected]

mostsharkalnafsi

بقلم د. أحمد مصطفى شلبي [email protected]

ساحة النقاش

د.أحمد مصطفى شلبي

mostsharkalnafsi
• حصل علي الماجستير من قسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة عين شمس في مجال الإرشاد الأسري والنمو الإنساني ثم على دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص صحة نفسية في مجال الإرشاد و التوجيه النفسي و تعديل السلوك . • عمل محاضراً بكلية التربية النوعية و المعهد العالي للخدمة الاجتماعية . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

218,353