بوابة معلمى الغالى

لاحياة بلا أمل,moalemyalghaly ولا نجاح بلا عمل.

 

بسم الله الرحمن الرحيم




فجر ملحق السيارات التابع لصحيفة "الجمهورية" مفاجأة مثيرة بالإعلان عن أن السيارة "نايل تك نانو" التي ذكر المحلق ذاته الأسبوع الماضي أنها صينية ، مصرية 100% اسمها "نانو إيجيبت" ومن إنتاج شركة حلوان ومحركات الديزل".

وقال المهندس رضا غازي رئيس مجلس إدارة المصرية للاستيراد الوكيل الوحيد للسيارة التي تم صنعها في شركة "حلوان ومحركات الديزل" إن "نايل تك نانو" هي الهدية التي تقدمها الشركة لمحدودي الدخل بسعر لم يسبق له مثيل في العالم لا يتجاوز 24.999 جنيه".

وأضاف غازي أن شركته تقدم السيارة بأقل مقدم وأقل قسط ، مشيرا إلى أنها مصممة لتفادي أضرار المطبات العشوائية ، كما أنها مصنعة من الصاج لتحمل أقصى ظروف التشغيل الممكنة.

وتوفر "نايل تك نانو" في استهلال البنزين ، إذ أنها تستهلك 3 لترات لكل 100 كيلو متر، كما تتحمل درجة حرارة عالية تصل إلى 50 درجة ، ومساحة السيارة الداخلية واسعة وبها إطارات معالجة ضد الثقوب وتلحم نفسها بنفسها ، فضلا عن فتحة سقف ، وفوانيس شبورة وجهاز كاست حديث ، كما أن قطع الغيار متوافر بأسعار رخيصة.



والسيارة "عفشتها" تتمتع بنفس مواصفات سيارات "سوزوكي" اليابانية ، وبها فتحة سقف و"سبويلر" خلفي.

وكشف غازي عن أن قيمة "عمرة" الموتور كاملة لا تتعدى 250 جنيها ، مشيرا إلى أن جميع العملاء يمكنهم مشاهدة السيارة من خلال الوكيل الحصري أو أحد موزعي الشركة.

وكانت شركة "تاتا موتورز" الهندية قد أنتجت "تاتا نانو" الذي وصفتها حينها بأنها أرخص سيارة في العالم ، وذلك بعد طرحها مقابل 2500 دولار أمريكي.

يذكر أن أول سيارات "نانو" قد صُنعت في مصنع بشمال الهند، وتقدر قدرتها الإنتاجية بـ60 ألف وحدة سنويا ، وكانت "تاتا موتورز" قد سلمت في يوليو الماضي أول 3 سيارات من طراز " نانو"، في احتفال بمدينة مومباي.



moalemyalghaly

بوابة معلمى الغالى: تعلم العلم واقرأ تحز فخار النبوة ... فالله قال ليحيى خذ الكتاب بقوة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1065 قراءة
نشرت فى 13 فبراير 2012 بواسطة moalemyalghaly

ساحة النقاش

nasseralprns

هاى سمر انا ناصر ايميلى algentlfares@yahoo.com

ناصر وطنى محمد فى 17 سبتمبر 2012

بوابة معلمى الغالى

moalemyalghaly
نحن معلمون وطلاب علم ,نؤمن بالله , ونتبع نبيه محمدا " صلى الله عليه وسلم", نجل العلم والعلماء,ندعو إلى الاتحاد ونبذ الفرقة والعنف,نضىء شمعة من الحب فى طريق كل طالب وطالبة بل كل إنسان,نؤكد على أهمية الأخلاق الكريمة والسلوكيات الرشيدة,والله الموفق. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

107,477

وفى لغتى بريق الوحى يسرى