صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

صدى مصر | العريش ..حسن غريب

مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، نظمت اليوم السبت، مارثون " الرياضة تتحدى الإرهاب" بمشاركة المئات من شباب ربوع المحافظة تقدمهم اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، وقيادات مديرية الأمن وقيادات مديرية الشباب والرياضة ومديرية الزراعة والقوى العاملة، والمؤسسات والجمعيات الأهلية والأندية الرياضية.
بدأ الماراثون من ساحل مدينة العريش وصولا لنادى العريش الرياضى وسط المدينةة على مسافة قاربت 2 كيلو متر وخلالها أمنت قوات أمن شمال سيناء مسار المارثون، كما شاركت هيئة الأسعاف ب8 سيارت رافقت المتسابقين .
واختتم الماراثون بمهرجان رياضى بملعب نادى العريش الرياضى، بحضور اللواء السيدد الحبال مدير أمن شمال سيناء، وإيهاب بيتا مدير الرياضة وحسن أبودرب مدير القوى العاملة، وعاطف مطر وكيل وزارة الزراعة.
وأعلن اللواء السيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، لصدى مصر ، أن الماراثون دليل علىى ماتنعم به مدينة العريش من سيطرة أمنية، جعلت الجميع يسير فى الشوارع فى احتفالية رياضية جمعت الجميع، مضيفا أن القوات تعمل على دحر الإرهاب وأن الشرطة وقوات إنفاذ القانون هم ضيوف شمال سيناء فى مهمة أمنية لتطهيرها من الإرهاب.
وطالب الجميع بالتكاتف وبذل اقصى جهد حتى تتطهر سيناء، وقال علينا جميعا أن نواجهه الإرهاب وأن ماراثون اليوم هو تحدى جديد وقوى وأعرب عن أمنيته أن كل يوم يظهر تحدى جديد وكل يوم يقام مهرجان.
واشار ايهاب بيتا مدير الشباب والرياضة، إلى أن الاحتفال يأتى بمناسبة احتفالات مصرر بأعياد سيناء، وتمت فعالياته تحت رعاية المحافظ، وقيادات المحافظة وهو رسالة من شباب سيناء، بمواصلة جهودهم فى البناء على أرض سيناء.
وتضمنت فقرات المهرجان عروض رياضية وفقرات فنية قدمتها فرق الكارتيه والكشافةة والفنون الشعبية، واختتمت بهتاف ردده الجميع " تحيا مصر .. تحيا مصر" .
وأعرب المشاركون فى المهرجان من الشباب، عن سعادتهم بعودة الروح الرياضيةة لمدينة العريش بعد غياب عنها، وقال ناصر العزازى مدير مركز شباب العريش أن الجميع شارك بفرحة غامرة من الشباب من مختلف الأعمار وبترتيبات بسيطة، ولكنها مؤثرة فى الشارع السيناوى.


أضاف سليمان عبدالعزيز أحد القيادات الرياضية المشاركة فى المهرجان ان المشاركينن من مختلف الأعمار، ولمسوا كيف أن رجل الشارع العادى كان سعيد بمرور موكب الماراثون من وسط المدينة وهى مظاهر افتقدتها العريش، ولكنها عادت مجددا.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 13 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,250

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث