صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتبت أمل عبد الرحيم

تنظم وزارة الشباب والرياضة " الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب " مسابقة لاكتشاف المواهب الابتكارية للخريجين من الشباب والفتيات في مجال التنمية الزراعية تحت عنوان " المزارع المبتكر " .

وتهدف المسابقة إلي تشجيع الشباب علي عرض أفكارهم الابتكارية في مجال الزراعة وتحويلها لمشروعات قابلة للتنفيذ ، وإتاحة الفرصة لتبني الأفكار وتقديمها للجهات المانحة ، وحصول المتسابق علي برنامج تدريبي مجاني في مجال ريادة الأعمال ، إضافة لتقديم جوائز مالية تشجيعية للفائزين بالمراكز العشرة الأولي بالمسابقة .

وتشترط المسابقة ؛ لايقل سن المتقدم عن 23 سنة ولا يزيد عن 35 سنة ، إستيفاء أستمارة التسجيل خلال الفترة المحددة من 6 – 24 أبريل، وأسيفاء الأوراق المطلوبة ( صورة البطاقة الشخصية – تقديم مشروع البحث فيما لا يقل عن 2 صفحة ولايزيد عن 5 صفحات – يحتوي علي عنوان ونوع المشوع – الهدف – مكانن التنفيذ – العائد من المشروع والميزانية المقترحة ) .

وتختص المسابقة بالشباب والفتيات من جميع المحافظات بشرط توفير مقر إقامة وإعاشة بمعرفتهم في حالة تصعيدهم للحصول علي الدورة التدريبية في المرحلة الثانية ، وفي حالة إشتراك أكثر من شخص في نفس فكرة المشروع يتم تسجيل المشروع باسم شخص واحد فقط .

للتسجيل والمشاركة ؛ ديوان عام وزارة الشباب والرياضة الدور السابع " الإدارة العامة للمشروعات "
العنوان : أمام نادي الزمالك ، شارع 266 يوليو ، ميدان سفنكس ، المهندسين ، الجيزة .

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 10 إبريل 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

413,863

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث