صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

الأقصر - منى عبده

قاد مكتب هيئة الرقابة الإدارية في محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء ، حملة مكبرة على المجمعات الإستهلاكية وبدالي التموين ومنافذ التوزيع والمتاجر وفروع الهايبر ماركت بمدينتي الأقصر والطود، وذلك في إطار دور الهيئة الرقابي وحرصها على متابعة الأسعار والخدمات المقدمة للمواطنين وسلامتهم.


وشارك في الحملة التي قادها عضو مكتب هيئة الرقابة الادارية بالأقصر الرائد ياسر يسري، ممثلين عن التموين والتجارة الداخلية والصحة والزراعة والطب البيطري. وقامت الحملة بالمرور على مخازن الجملة بمدينة الطود للتأكد من توافر السلع وتخزينها بصورة مطابقة للمواصفات.


وأسفرت الحملة عن ضبط 75 كيلو جرام تين مجفف غير صالح للاستخدام الآدمي، و40 كيلو جرام دهن حيواني و8 كيلو جرام منبار فاسد، بالإضافة إلى 16 كيلو جرام أسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي.


وأطلعت الحملة علي الشهادات الصحية والبطاقات الضريبية والأوراق الخاصة بالأماكن التي تم المرور عليها كما تابعت مدي توافر السلع الغذائية للمواطنين وجودتها وسلامتها وكذلك أسعارها وحرصت علي تلقي وسماع شكاوي المواطنين من ارتفاع الأسعار والنقص في بعض السلع.


وتابعت اللجنة عملها بالتفتيش علي الأسعار والسلع ومتابعة جودة السلع والإلتزام بضوابط العمل ونظافة المحلات والمجمعات، حيث حذرت اللجنة الباعة والتجار من رفع الأسعار أو التلاعب بها وعدم استغلالهم لحاجة المواطنين أو القيام بعمليات الغش والخداع وطالبت بضرورة الحرص علي سلامة السلع وخاصة اللحوم وتوفير تهوية جيدة وتخزين مناسب حرصا على صحة المواطنين وتوفير وبيع كافة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 137 مشاهدة
نشرت فى 15 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,791

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث