صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور


كتب/احمدالمعداوى. 
ارسلت وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين منشورا يتضمن تعليمات الى جميع المديريات التعليمية بالشروط التي يجب اتباعها من قبل مديري المدارس للتعامل مع الامطار والسيول خاصة في المحافظات الحدودية والبعيدة للحفاظ على حياة الطلاب والمعلمين.
وشددت الوزارة في منشورها على ضرورة فصل التيار الكهربائي عن المدرسة في حال سقوط الامطار وعدم تشغيله الا بعد جفاف الجدران والارضيات واصلاح مفاتيح الكهرباء والفيش المكسورة والتالفة مراجعة وصلات الكهرباء وتغطية الاسلاك والبواطات المكشوفة والحرص على نظافة اسطح المدرسة وعدم وجود اي مخلفات عليها وتسليك مسالك المطر وسقي السطح بلباني الاسمنت.
واشارت وزارة التربية والتعليم الى عدم ترك الطلاب بالفناء وخارج الفصول في حالة وجود برق والتشديد على الطلاب في الاذاعة المدرسية بعدم الاقتراب من اعمدة الانارة اثناء الذهاب والعودة من المدرسة وعدم العبث بمياه الامطار خوفًا من وجود اي خطر تحتها سواء كانت كهرباء او بئر.
وطالبت الوزارة من المديريات التعليمية بتشكيل لجنة بكل مدرسة لمتابعة تنفيذ تلك التعليمات ومتابعة الاحوال حال سقوط الامطار واتخاذ الاجراءات اللازمة والابلاغ عن اي حالة طارئة لا تستطيع المدرسة التعامل معها.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 15 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,893

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث