صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

كتبت أمل عبد الرحيم

قال سليمان الحوت مؤسس الحملة الشعبية لتنمية مصر ان الحمله قررت ان تتبني المبادره الشعبية، لدعم مؤسسات الدوله والمشاركه في تامين المنشات الحيويه مع رجال الجيش والشرطة بعد الدعوات التحريضية التي أطلقتها جماعات ارهابية للتظاهر ضد مؤسسات الدولة يوم الجمعة القادمة ١١/١١ والتى تهدف الى اثارة الفوض والتخريب وتنفيذ مخططات خارجية لهدم استقرار الوطن بعد التراويج من الكتائبه الإلكترونية إلى النزول والتى وراءها جماعات ارهابية تريد هدم مصر.

واشار الحوت.. بأن يتوقع بفشل كل الدعوات المزمع خروجها الجمعة المقبل نتيجة وعي المصريين لعدم زعزعة الاستقرار والتنمية بعد أن أحبط مخططات ودعوات كثير من قبل وتاكيد على ثقة الشعب فى الرئيس عبدالفتاح السيسى.

واضاف الحوت نناشد كل الشرفاء من ابناء الوطن بعدم الانسياق وراء هذى الدعوات والمخططات الفوضوية و التخريبية، خاصةً في الوقت الذي تخطو فيه مصر للأمام بخطوات واثقة نحو الاصلاح الاقتصادى والسياسىى رغم ارتفاع الاسعار لكن خطوة فى الصالح العام وطالب الحوت الرئيس السيسى بالتحدث مع الشعب المصرى العظيم بكل صراحة وشفافية حتى يعلم الجميع حجم التحديات وحتى يكون الكل على قلب راجل واحد من اجل بناء وطن لنهزم فقرا لنعلى شأنا لتحيا مصر

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة
نشرت فى 7 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,231

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث