صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

المواطن عبد العاطى يبكي ويقول المنزل على وشك الانهيار انقذونا 
كتب خالد شاطر 
صرخه المواطن مختار عبد العاطى الذي تقدم بعده بلاغات مراراً وتكراراً والشكاوى وطلبات عاجلة إلى المسئولين بخصوص كسرفى الفلنشة الأربعة بوصة المغذية للعمارات تحت الإنشاء بحى الشروق "تقسيم الشباب والرياضة" محافظة أسوان، والذى تحول إلى بركة عائمة من المياه.
وأضاف عبد العاطى قائلاً "الكسر فى الفلنشة الأربعة بوصة بخط المياه الرئيسى المُدعم للعمارات تحت الإنشاء أدى إلى أنجراف المياه إلى العمارة السكنية، واخترقت المأوى الوحيد الذى أعيش فيه وسط أبنائى وأسرتى ونتج عنه أضرار بالغة بالشقة، فقد تشبع السقف بالمياه، وحدث رشح فى الجدران، وسقوط أجزاء من الجبس والدهانات بالمنزل.
وعند وصول العاملين بشركة المياه لأصلاح العطل لم يكن معهم أى وسائل أو أدوات للصيانة، والأفدح إنهم قاموا بوضع قطع خشبية من الأرض بمثابة "خوازيق" فى موقع العطل بدلاً من لحامه بشكل سليم، وبالتالى لم تمضى ساعات وانفجرت المياه مرة أخرى، الأمر الذي أدى إلى حدوث كارثة في شقة الأسرة التي تقع في الطابق الأرضي.
وأشارعبد العاطي، إنه من تاريخ وقوع الكارثة يوم الجمعة الموافق 19 من الشهر الماضى تواصلت مع غرفة عمليات المحافظة، ثم قمت بالتواصل معهم مرة أخرى بعد مرور أسبوع، إلا أنهم لم يحركوا ساكناً، ولم يصلحوا العطل حتى هذه اللحظة، بالإضافة إلى ترك الأثاث والممتلكات عائمة فى المياه، مما أثار الخوف في نفس أن تحدث كارثة في العقار بأكمله، وتقدمت بعمل محضراً رسمياً. 
وطالب عبد العاطى اللواء ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، واللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، والمهندس محمد مرسى، رئيس شركة المياه بأسوان، والأجهزة المعنية والمختصة بإصلاح الأعطال لإنقاذهم من تلك المياه، وقبل وقوع الكارثة الكبرى، وينهار العقار الذي يؤويهم فوق رؤوسهم. 
وقال المواطن هذه الكلمات بالبكاء استغاثة مواطن": منزلي يغرق في المياه.. والشركة تتعاقس عن إصلاح العطل

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 16 مشاهدة
نشرت فى 19 سبتمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

264,380

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث