صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

قنا ـ منتصر عطيتو راضي

في ضوء تعليمات السيد الوزير / عبدالحميد الهجان - محافظ بضرورة توفير مياه الشرب النقيه وخاصة بالمناطق التي تعاني من نقص توافر المياه بشكل ملحوظ.
وكذلك اهتمام السيد المهندس / السيد محمود ربيع رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بمتطلبات المواطن القنائي من مياه الشرب علي مختلف افرع الشركة .
فانه جاري الان التشغيل التجريبي لمحطة مياه ارتوازية جديدة تصرف 50 ل/ث وبتكلفة مالية قدرها ( نصف مليون جنية) وذلك بفرع نجع حمادي حيث تخدم هذه المحطة قريتي (البطحة - او عموري )


- واضاف رئيس مجلس الادارة الي ان الشركة تقوم الان بانشاء العديد من المشروعات التي تخدم المواطينين داخل محافظة قنا سواء كان ذلك بمعرفة الشركة وامكانياتها الخاصة او بمساعدة القوات المسلحه المصرية وديوان عام المحافظة وذلك ضمن السعي للقضاء علي مشكلة مياه الشرب نهائيا داخل المحافظة وقراها التابعة .


- كما وجه السيد المهندس / رئيس مجلس الادارة الشكر للعاملين القائمين علي العمل بفرع نجع حمادي وفريق الدعم الفني بالشركة علي مجهودهم المبذول في سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء المحطة مؤكدا ان الشركة لن تنهض إلا بسواعد ابنائها المخلصين والذين يتفانون في العمل من اجل خدمة المواطن القنائي.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 20 مشاهدة
نشرت فى 22 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

264,253

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث