صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

نظم العشرات من مصابي ثورة 25 يناير،وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء، اليوم، للمطالبة بالحصول على كامل حقوقهم العلاجية والمادية.

وقال أبو السعود إبراهيم، أحد المصابين، إن الوقفة جاءت بعد قرار اللواء محمد الشافعي، الأمين العام للمجلس القومي للمصابين والشهداء، بوقف علاج مصابي الثورة ببعض المستشفيات الخاصة التي تضم عددا من الاستشاريين المتخصيين في حالاتهم.

وأضاف إبراهيم أن هذا القرار جاء بناءً على رغبة القومي لحقوق المصابين والشهداء في عدم علاج المصابين على نفقته الخاصة، وإرجاء علاجهم بتلك المستشفيات لحين صدور قرار بمعالجتهم على نفقة الدولة.

وأوضح إبراهيم أن المصابين حصلوا على الحق في امتلاك شقق سكنية من الدولة تصل مساحتها إلى 80 متر، في حين تأبى الجهات المسئولة أن تعطيهم شققا بمساحة 40 متر أو أقل، بحسب قوله، مشيراً إلى أن المتظاهرين قرروا مقابلة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء لعرض مطالبهم عليه.

وقال إبراهيم إن مستشار رئيس الوزراء تواصل معهم منذ بدء الوقفة، إلا أنه لم يصدر أي رد بشأن مقابلة رئيس الوزراء لهم، وهتف المتظاهرون ضد الأمين العام للمجلس القومي للمصابين والشهداء مرددين: "مش هانمشي هو يمشي".

المصدر: sada misr
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 16 مارس 2014 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

413,911

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث