صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

استقبل مستشفى جرجا العام 5 أشخاص مصابين بطلقات نارية من بينهم جثتين على إثر وقوع مشاجرة بينهم، بسبب الخلاف على إقامة شادر لبيع اللحوم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 2 من أطراف المشاجرة، وهم حسام جمال على كامل ومحمد جمال على كامل، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم.

تلقى اللواء عبد العزيز النحاس بلاغاً من مركز شرطة جرجا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين نتج عنها مصرع وإصابة خمسة من الطرفين.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، وتمت السيطرة على الحالة الأمنية بالمدينة. وتبين للعقيد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع البحث بالجنوب أن المعركة نشبت بين عائلتى كريم وعلى كامل، ونتج عنها مصرع كل من عمر عبد الرحيم رمضان (71 سنة)، ومحمد جابر محمد (17 سنة)، وإصابة كل من البدرى عبد الحميد (45 سنة) حسام حسين، من عائلة على كامل، وإصابة الطفل محمود الشرقاوى الذى تصادف مروره.

وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على وضع شادر لبيع اللحوم بجوار سور مدرسة النهضة الابتدائية بالشارع العام، وأمر اللواء عاصم حمزة مدير المباحث بتكليف فريق من رجال المباحث لضبط المتهمين.

وأخطرت النيابة فأمرت بإشراف المستشار محمد السفرى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج، بانتداب الطبيب الشرعى وصرحت بدفن الجثتين وتولت التحقيق.

 

المصدر: وليد عمر
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,677

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث