صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

يستعد الفنان كريم النجار والملقب بسفير التحدي لإقامة أول معرض له بعد الثورة المصرية للتعبير عن مطالب المعاقين ومعاناتهم فى ظل الظروف الجديدة التى تمر بها البلاد ، وكأول فعالية له كسفير للتحدي بعد إحرازه اللقب فى المهرجان الدولي ( لنكن معا لتحدي الإعاقة ) لتمثيل المهرجان بمصر .

ناشط فى مجال حقوق المعاق لم تمنعه إعاقته عن تحقيق آماله بل والمطالبة بحقوق الآخرين فاتخذ من ريشته وموهبته طريقا للتعبير عن فكره وإرادته .

الفنان النجار من مواليد 1967 مدينة الإسكندرية ، حصل على بكالوريوس تجارة عام 1989 وبعد تخرجه كشاب بكامل صحته شاء القدر أن يصاب بمرض أطرحه قعيدا على كرسي متحرك ، لكن سرعان ما تكيف مع إعاقته ليخرج نجما على المجتمع يتشرف به الوطن في الملتقيات والمهرجانات .

يتميز النجار بغزارة أعماله الفنيه النابعة من فكره المتجدد والتعبير عن صلب وواقع مجتمع المعاق وحقوقه المهدورة , المعرض سوف يضم 31 لوحه زيتية خصص عدد منها لطرحها في مزاد يعود عائده للمعاقين الأيتام بالجمعيات الخيرية وتشارك اللوحة المعروفه باسم لوحة المليون فى المعرض حيث يتم إيصال رسالة من خلال مشاركتها بالمعارض فى مصر وخارجها لجمع ملوين مشاهد لها .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان كريم النجار عضو مميز في جروب الإحتياجات الخاصة على الفيس بوك ويلقى دعما واسع النطاق من أعضاء الجروب البالغ عددهم أكثر من 6 آلاف عضو يضم جمعيات ومؤسسات من جميع الدول العربية ،

وكعادته كريم أغلق معرضه الإلكتروني الدائم على الفيس بوك لحين الإنتهاء من معرضه ليجعلنا نترقب ما سوف يخرج به لنا في معرضه من فكر ورؤى جديدة لواقع المعاقين بعد الثورة .

 

 

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,681

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث