صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

تجاوزات التعليم الفنى بالاقصرفى مركز توزيع الأسئلة للتعليم الفنى وجداول إمتحانات النقل 

 

 

نور السيد

ما أشبه اليوم بالبارحة عن ما يحدث داخل أروقة مديرية التربية والتعليم بالأقصر عامة و بعض التجاوزات التى تحدث داخل مكتب التعليم الفنى ومركز التوزيع خاصة.
حدوث تجاوز فى ( جداول إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لعام 2018/2019 مما أحدث بلبلة فى المدارس التجارية بمحافظة الأقصر وهى حدوث أخطاء فى زمن إمتحان مادة الرياضة للصف الثانى التجارى عن يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019 فى الفترة الثانية بدلاً من ساعتان ونصف كتبت من الساعة احادية عشر والنصف إلى الواحدة بدلامن الساعة الثانية وأيضاً الصف الثانى بمدرسة الفندقية فى مادة فن الإتصال كتب من الساعة الحادية عشر والنصف بدلاً من الساعة الثانية .
وتجاوزات المكتب الفنى مركز التوزيع حيث تم اختيار " موجة بالتعليم الفنى " من يوم 6/5/2019 دون مراعاة الأقدمية سواء بالإدارات " التوجيه - المدارس - المدرية " .
وأشار عبد الناصر أحمد عبد الراضى موجه بالتعليم الفنى أن هناك مسئول بمديرية التربية والتعليم وتم ندبه بمركز التوزيع حيث أنه يقوم بإعطاء الدروس الخصوصية لطلبة وطالبات دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية دون أخذ تعدات أو اقرارات عليه بالموانع .
وأضاف عبد الراضى أنه تم إخطار مدير التعليم الفنى بالمدرية بتاريخ 20/4/2019 دون أن تعطى أى إهتمام عما يحدث داخل مركز التوزيع الفنى لمدارس الدبلوم الثانوية التجارية .
وأكد عبد الراضى فى حديثة أن مدير التعليم التجارى على لسانه أن المسئول عن الترشيح مدير التعليم الفنى ووكيل المدرية وذلك للتضليل عم المسئوليةمضيفاً أن مركز التوزيع دبلوم المدارس التجارية قاصر على مجموعة معينه دور أول ودور ثانى من كل عام .
وأوضح أن هناك تجاوزات أخرى يذكر منها مأموريات المكتب الفنى قاصرة على أعضاء معينين والدليل على ذلك إستمارات بدل السفر بالوحدة الحسابية مشيرا أن هناك خلايه نائمة تساعد بعضها البعض دون مراعاة الأقدمية . وناشد عبد الناصر وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفنى و المسؤلين بالتحقيق فى هذة الوقائع " مركز التوزيع - جداول الامتحانات - استمارات

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 20 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2019 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,217

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث