صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

"تيسين كروب" تفوز بصفقة كبرى لمصنع للأسمدة في مصر

كتب - محمود الهندى

القاهرة, مصر19 - مارس2019، فازت وحدة الأعمال الهندسية للمنشآت في شركة "تيسين كروب" بصفقة من "شركة النصر للكيماويات الوسيطة" المصرية لصناعة الكيماويات والأسمدة. وبموجب الطلبية الجديدة لخدمات الهندسة والمشتريات والبناء لمجمع الأسمدة الجديد التي تم توقيعها في القاهرة بتاريخ 17 مارس 2019، ستقوم "تيسين كروب" بإنجاز المشروع عبر تحالفٍ مع شركة "بيتروجت" المصرية.

وفي هذا السياق، قال مارسيل فاسوالد، الرئيس التنفيذي لشركة "تيسين كروب": "يعود تاريخ الشراكة الوطيدة التي تربطنا مع مصر إلى أكثر من 160 عاماً، وهي تنطوي العديد من الإمكانات الواعدة للمستقبل. وتأتي خبرتنا الراسخة في تشييد المنشآت الصناعية وحضورنا المحلي القوي وعلاقاتنا الوثيقة مع عملائنا بمثابة أساس متين لنجاحنا ومكانتنا الرائدة في أسواق المنطقة".

من جهته، قال رالف ريتشمان، الرئيس التنفيذي لتقنيات الأسمدة وغاز التصنيع: "يتضمن سجلنا الحافل تخطيط وتشييد 16 من أصل 17 مصنعاً حالياً للأسمدة النيتروجينية في البلاد حتى تاريخه، ويسعدنا إضافة مصنع جديد وحديث إلى هذه القائمة الواسعة".

ومن المزمع تشييد مجمع الأسمدة الجديد في مدينة العين السخنة على مسافة نحو 100 كيلومتر جنوب شرقي القاهرة، على مقربة من مجمع الأسمدة الفوسفاتية والمركبة الذي تمتلكه "شركة النصر للكيماويات الوسيطة". ومن المتوقع أن يدخل المصنع حيز التشغيل في عام 2022 لينتج قرابة 440 ألف طن من الأمونيا و380 ألف طن من اليوريا، و300 ألف طن من نترات الأمونيوم والكالسيوم سنوياً. ويأتي المصنع الجديد في إطار خطط "شركة النصر للكيماويات الوسيطة" للتوسع بمحفظة منتجاتها لتضم الأسمدة النيتروجينية عالية الجودة للأسواق المحلية والتصدير. ويعتبر النتروجين عنصراً رئيسياً لنمو النباتات وفي غاية الأهمية للزراعة الصناعية.

نبذة عن "تيسين كروب" للحلول الصناعية
تعتبر شريحة الحلول الصناعية التجارية في "تيسين كروب" شريكاً رائداً لقطاعات الهندسة والبناء والخدمات في المنشآت والنظم الصناعية. وفي إطار ما يزيد عن 200 عام من الخبرة، نوفر مصانع ومكونات متكاملة جاهزة للعملاء في قطاعات الكيماويات والأسمدة والإسمنت والتعدين والصلب. وكوننا شريكاً لمنظومات قطاعات السيارات والفضاء والبحرية نقوم بتطوير حلول متخصصة للغاية لتلبية المتطلبات الفردية لعملائنا. ونمتلك أكثر من 21 ألف موظف في أكثر من 100 موقع ضمن شبكتنا العالمية المزودة بمحفظة تقنية تضمن أقصى قدر من الإنتاجية وكفاءة التكلفة.

نبذة عن "تيسين كروب":
تعتبر "تيسين كروب" مجموعة صناعية متنوعة ذات نقاط قوة تقليدية في توريد المواد، وتمتلك إمكانات متنامية في توريد السلع والخدمات الرئيسية للشركات. يعمل في المجموعة نحو 158 ألف موظف في نحو 79 دولة، ويتمتع فريق العمل بشغف وخبرة تكنولوجية لتطوير منتجات عالية الجودة وعمليات صناعية وخدمات ذكية لتحقيق تطور مستدام. وتمثل مهاراتهم والتزامهم أساس لنجاحها. وفي السنة المالية 2016/2017 حققت تيسين كروب" مبيعات بلغت حوالي 41.5 مليار يورو.

وبالعمل عن كثب مع عملائنا، نعكف على تطوير حلول منافسة للتحديات الراهنة والمستقبلية في قطاعاتهم المختلفة، بينما تأتي خبرتنا الهندسية الواسعة لتتيح لعملائنا تحقيق مكانة متميزة في السوق العالمية وتصنيع منتجات مبتكرة بأسلوب عالي الكفاءة من حيث التكاليف والموارد. وتمثل تقنياتنا وابتكاراتنا عناصر محورية لتلبية متطلبات العملاء والأسواق المتنوعة حول العالم، لنسهم بذلك في توسيع آفاق ونطاق أسواق المستقبل، وتحقيق الإيرادات القوية والمستقرة، ونمو السيولة النقدية والقيمة.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 19 مارس 2019 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

411,099

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث