صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

اللواء محمد بندارى ووكيل تعليم كفر الشيخ وزيارة للاطمئنان على الطلاب الفائقين

كتب - محمود الهندى

اطمأن الدكتور إسماعيل طه،محافظ كفر الشيخ ،على حالة 17 طالباً وطالبة من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا،لاصابتهم بحالة إجهاد عقب وصولهم لفندق المدرسة ،لمشاركتهم بمعرض أيسف للعلوم والهندسة بالإسكندرية لمدة 3 أيام متتالية.

وانتقلت الدكتورة بثينة كشك،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،من مكتبها لمستشفى كفر الشيخ العام عقب تلقيها اتصالاً بتعرض الطلاب لحالة إجهاد عقب وصولهم للفندق بربع ساعة،وتابعت حالة الطلاب وتقديم العلاج الازم لهم،رافقها خلال اطمئنانها على الطلاب الدكتور سلامه الويشي،المدير العام للتعليم العام،وعدد من قيادات المديرية، واتصلت وكيل الوزارة بالدكتور فيصل جوده ، وكيل وزارة الصحة ، والدكتور لطفي عبدالسميع مدير، ورافقوها لمتابعة حالة الطلاب وتقديم الإسعافات الازمة لهم.

كما انتقل للمستشفى وفندق مدرسة المتفوقين اللواء محمد البنداري ،السكرتير العام للمحافظة ، والمحاسب محمد أبو غنيمه،السكرتير العام المساعد للإطمئنان على الطلاب والطالبات.

وتابع الدكتور إسماعيل طه ، محافظ كفر الشيخ،حالة الطلاب، كما تلقى اتصالاً من الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، اطمأن خلاله على حالة الطلاب والطالبات، واستقرار حالتهم.

وعلى جانب أخر عبر الطلاب عن استيائهم من نتيجة المسابقة التي حرمتهم من الفوز بالمراكز الأولى برغم جودة مختراعتهم بالاضافة إلى سوء الإقامة بنزل الشباب بأبو قير ،وبُعد المسابقة بين مكتبة الإسكندرية ونزل الشباب مما جعلهم يشعرون بالإحباط .

يذكر أن 4 طلاب بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة كفر الشيخ، حصلوا على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في المعرض السنوي على مستوى الجمهورية ،" أيسف للعلوم والمهندسة "بمكتبة الإسكندرية ،فحصلت الطالبتان سلمي عبد السلام ،ورضوى وحيد الطالبتان بمدرسه المتفوقين على المركز الثاني على مستوى الجمهوريه بمشروع hybrid system، "النظام الهجيني "،وحصلت الطالبة الهام خالد عطا الله ،والطالب محمد وليد كمال بمدرسه المتفوقين على المركز الثاني على مستوى الجمهورية لمشروع .ultra critical care، "العناية المركزة للموجات فوق الصوتية"،كما حصل الطلاب رحاب يحيى ، روان أشرف بكر ،وأية إيهاب مهدي بمدرسه المتفوقين على جوائز خاصه من مؤسسة asm لعلوم المواد.

المصدر: صدى مصر
luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 9 مشاهدة
نشرت فى 19 مارس 2019 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,812

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث