حذرت دراسة طبية من كثرةتناول الاطفال للحلويات والمثلجات المحلاة فى مرحلة الطفولة لما يؤثر عليهم سلبافى مرحلة شبابهم ليصبحوا فريسة للسلوكيات العدوانية .كانت الابحاث قدأجريت على أكثر من 415.17 ألف طفل حيث تم تتبعهم خلال مراحل طفولتهم فى الخامسة والعاشرة من عمرهم والنمط الغذائى الذين أتبعوه.
وكشفت المتابعة أن مايقرب من 35% من الاطفال الذين أعتادوا على تناول الحلويات بكثرة إنخرطوا فى جرائم عنف وسلوكيات عنيفة مع بلوغه الخامسة والثلاثين عاما

المصدر: www.kayanegypt.com
kayanegypt

جمعية كيان

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 296 مشاهدة

ساحة النقاش

جمعية كيان لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

kayanegypt
جمعية أهلية , لا تهدف للربح . تعمل في مجال رعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم الخدمات التأهيلية لهم بشكل متكامل , بواسطة فريق من المتخصصين. تهدف إلى تقديم نموذج رائد للتأهيل في مصر و الوطن العربي, و تنمية و تاهيل الكوادر المتخصصة و تكوين توجه إيجابي »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

1,273,390

مركز كيـــان للتدريب

 

" إن التدريب بمثابة إستثمار للموارد البشرية المتاحة في مختلف مستوياتهم و تعود عوائده على كل من المؤسسة والموارد البشرية التي تعمل بها "

- بدأت فكرة إنشاء مركز كيان للتدريب والتنمية والاستشارات في بداية عام 2007 حيث عقد مجموعة من الدورات التدريبية التمهيدية في جمعية كيان للوقوف علي مدي احتياج مجال التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة للتدريبات.
- بدأ تجهيز قاعة مخصصة لمركز التدريب في بداية عام 2008 و بدأ النشاط الفعلي للمركز في شهر مارس 2008.

لقراءة المزيد...