يحتاج العقل المشوش والمضطرب للتفريغ أحيانا .الطريقة الأخرى لتجعل عامل النبوءة التي تحقق نفسها يعمل لصالحك

هي ان تتعلم كيف تسكت ذهنك فورا .

تخلى عن التوقعات السلبية،
دع السلام والرزانة تأخذان مكانهما .

يعمل العقل البشري بشكل أفضل عندما يكون صافيا وهادئا، لذا فإن أي اساليب يمكنك ان تتعلمها لتعزيز هذه القدرة ستفعل العجائب في إكسابك حضور الذهن.

في الواقع إنه أمر يدعو للسخرية ،لكن فقط عن طريق تنمية غياب الذهن بمعنى: الصفاء وغياب الثرثرة السلبية،

كذلك يمكنك حقيقة التخلص من شرود الذهن بمعنى: الارتباك والتشويش.الاسترخاء يعني أشياء كثيرة مختلفة بالنسبة لأناس مختلفين، لذا تدرب على الأشياء التي تستهويك ،مثل التأمل والخيال الموجه واليوغا والركض لمسافات طويلة، او مايشابهها من التدريبات الذهنية والبد نية. كذلك حاول ان تحقق المزيد من التوازن في حياتك عن طريق اخذ الاجازات التي تحتاجها. ضع خطة عزلة ،عد الى المدرسة غير الطريق الذي تسلكه...الخ :أي شيء تخلقه من جديد.

المصدر: www.kayanegypt.com
kayanegypt

جمعية كيان

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 291 مشاهدة

ساحة النقاش

جمعية كيان لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

kayanegypt
جمعية أهلية , لا تهدف للربح . تعمل في مجال رعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم الخدمات التأهيلية لهم بشكل متكامل , بواسطة فريق من المتخصصين. تهدف إلى تقديم نموذج رائد للتأهيل في مصر و الوطن العربي, و تنمية و تاهيل الكوادر المتخصصة و تكوين توجه إيجابي »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

1,626,385

مركز كيـــان للتدريب

 

" إن التدريب بمثابة إستثمار للموارد البشرية المتاحة في مختلف مستوياتهم و تعود عوائده على كل من المؤسسة والموارد البشرية التي تعمل بها "

- بدأت فكرة إنشاء مركز كيان للتدريب والتنمية والاستشارات في بداية عام 2007 حيث عقد مجموعة من الدورات التدريبية التمهيدية في جمعية كيان للوقوف علي مدي احتياج مجال التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة للتدريبات.
- بدأ تجهيز قاعة مخصصة لمركز التدريب في بداية عام 2008 و بدأ النشاط الفعلي للمركز في شهر مارس 2008.

لقراءة المزيد...