مشروع مركز كيان للتدريب والاستشارات :

 

 

 

يهدف مشروع مركز كيان للتدريب والاستشارات إلى توفير محموعة كبيرة من التدريبات إلى أسر الأطفال المعاقين ، وإلى الكوادر المتخصصة في مجال التأهيل ، جميع الفئات التي تتعامل مع الأشخاص المعاقين مثل الأطباء والتمريض والمدرسين والإعلام ، ويعمل المركز على توفير الاستشارات والدعم الفني للعديد من الجمعيات ومؤسسات التأهيل مثل جمعية البسمة الخيرية بالمنوفية – دار الأورمان ( الحجاز – الهرم – المهنسين ) – جمعية بسمة أمل – مركز التدخل المبكر التابع لمنظمة الإغاثة الإسلامية  ، كما يقدم استشارات إدارية وتنمية بشرية ، ويحتوي المركز على العديد من الحقائب التدريبية المتنوعة والمتميزة مثل برنامج بورتاج – برامج تدريبية لوحدة العلاج الطبيعي – فترات الملاحظة وكتابة التقارير – تكامل فريق العمل – قياس مخرجات التأهيل – القياسات النفسية لجميع الإعاقات - برامج التنمية البشرية والتطوير الإداري.

من الممكن التبرع لمركز التدريب لتحقيق رسالته ونشر العلم في أنحاء جمهورية مصر والوطن العربي ، حيث يتم تحديد البرنامج التدريبي ودراسة الاحتياجات وتقدير التكلفة وتنفيذ التدريب ومتابعته بمشاركة المتبرع .

كما يمكن التبرع لطباعة ونشر وتوزيع مجموعة كبيرة من الإصدرارت العلمية المتخصصة والتي تساعد على نشر الوعي السليم وكيفية التعامل مع الأشخاص المعاقين.

للتبرع المباشر : حساب رقم 49588 بنك فيصل الإسلامي – فرع غمرة

أو اتصل : 26847751 – 0106668646

أو راسلنا على : [email protected] 

المصدر: www.kayanegypt.com
kayanegypt

جمعية كيان

ساحة النقاش

جمعية كيان لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

kayanegypt
جمعية أهلية , لا تهدف للربح . تعمل في مجال رعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم الخدمات التأهيلية لهم بشكل متكامل , بواسطة فريق من المتخصصين. تهدف إلى تقديم نموذج رائد للتأهيل في مصر و الوطن العربي, و تنمية و تاهيل الكوادر المتخصصة و تكوين توجه إيجابي »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

1,191,732

مركز كيـــان للتدريب

 

" إن التدريب بمثابة إستثمار للموارد البشرية المتاحة في مختلف مستوياتهم و تعود عوائده على كل من المؤسسة والموارد البشرية التي تعمل بها "

- بدأت فكرة إنشاء مركز كيان للتدريب والتنمية والاستشارات في بداية عام 2007 حيث عقد مجموعة من الدورات التدريبية التمهيدية في جمعية كيان للوقوف علي مدي احتياج مجال التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة للتدريبات.
- بدأ تجهيز قاعة مخصصة لمركز التدريب في بداية عام 2008 و بدأ النشاط الفعلي للمركز في شهر مارس 2008.

لقراءة المزيد...