موقع بسمة امل العائلى

موقع بسمة امل العائلى للاسرة والتنمية البشرية والتربية الخاصة

الكرفس والحياة الزوجية

أثبت الدراسات أن الكرفس يحتوي علي مركبين الأندروستين والأندروستنول وهي مركبات تعمل تنشيط الرغبة في إقامة علاقة حميمة .وذلك عند تناول ساق واحد من الكرفس او شرب عصيره.

وهو يحتوي  علي الهرمونات التى تعمل علي تهدئة الجهاز العصبي المركزي مما يعطى هدوء نفسى اثناء العلاقة الزوجية مما يساعد على وجود جو عاطفى بين الزوجين بعيدا عن التوتر العصبى

فوائد الكرفس للجنس

فوائد الكرفس للجنس هامة ومتعارف عليها في ابحاث تناولت هذا الموضوع بالذات ، لان لهذه النبتة الخضراء اثر منشط على الاعضاء الجنسية عند النساء والرجال ، كما ان فوائدها لا تقتصر على الجنس فقط  ، فله فوائد للشعر والحامل ومرضى السكري ، وكل ذلك بحاجة طبعا لاستشارة الطبيب.

ثلاث فوائد للكرفس للرجال

1- تناول الكرفس مشابه لتناول مشروبات الطاقة الطبيعية، فهو يمد الجسم بالماء وبمعادن أساسية ومواد مغذية التي تساعد على اعادة انعاش الجسم بعد الاتصال الجنسي أو نشاط اللياقة الرياضية.

  1. يساعد الكرفس على زيادة القدرة الجنسية بتحسين الانتصاب والتزويد بالعديد من المعادن التي يحتاجونها للمحافظة على السائل المنوي ووظيفة غدد البروستات.

  2. يمكن أن يحسن توليف الستيرويد والروستينون ، والتي تُطلق في العرق على شكل مادة تسمى فيرمون ( مادة تفرز للخارج فيحدث شمها تفاعلاً في شخص آخر) ويمكن أن تعمل كجاذب جنسي.

محتويات الكرفس

الكرفس يحتوى على مجموعة من المواد الكيميائية العضوية تسمى فثاليد القادرة على توسيع أو فتح الأوعية الدموية بتليين بطانة العضلات، جدران الأوعية الدموية، لذلك سيحسن الكرفس عند الرجال توزيع الدم، الذي له تأثير مباشر للقدرة على انتصاب العضو الذكري والمحافظة على حالته.

والكرفس غني بعدة فيتامينات التي تعمل كمضادات أكسدة، ويعزز انتاج وأعداد الحيوانات المنوية والسائل المنوي.

الكرفس مفيدٌ جداً للمحافظة على الخصوبة عند الرجال لذلك لا بد من تضمينه في النظام الغذائي، وهو قادر على ايصال العديد من المواد الغذائية.

يحتوي الكرفس على مركب يسمى كومارين الذي ظهر أنه يخفف حجم غدد البروستات والحويصلات المنوية بدون تغيير تركيز التيستوستيرون.

ومن أهم مميزات الكرفس أنه يحتوي على كمية ماء كبيرة، فبعد نشاط رياضي قاس أو اتصال جنسي، غالباً  سيستنفذ الجسم كل من الماء والمواد المغذية للمني مثل المغنيزيوم والبوتاسيوم.

 

للمتابعة

http://basmetaml.com/?p=3265

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 219 مشاهدة
نشرت فى 3 أغسطس 2017 بواسطة hassanrzk

ساحة النقاش

حسن عبدالمقصود على

hassanrzk
موقع اجتماعى عائلى يهتم بقضايا الاسرة العربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

397,820