( 750 ألف جنيه ) لاسرة كل متوفي ، ( 250 ألف جنيه ) لكل مصاب

       نجحت جهود الاتحاد في صرف أكبر تعويض لضحايا ومصابي حادث مركب الصيد " بدر الاسلام" التي أغُرقت في (14/12/2014) بخليج السويس والتي بلغ عدد الضحايا 28 متوفي ، 13 مصابا  .
    ومنذ اللحظات الاولي للحادث قام الاتحاد بإدارة الازمة بمعرفة هيئة مكتب وفريق متخصص من القانونيين في القانون الجنائي البحري . .  وتم تشكيل فرق عمل للحضور امام النيابه العامه بالطور وكذلك فريق اخر للحضور للنيابه العامه بالغردقة للحفاظ علي حقوق الضحايا وتكليف عدد من مراكب الصيد للمشاركة في عمليات البحث والانقاذ مع تشكيل فريق عمل متخصص في المفاوضات وقضايا التعويضات للوصول الي افضل تسوية لأسر الضحايا والمصابين وملاك مركب الصيد .
 قد تم عقد لقاء بمقر الاتحاد بتاريخ 24/12/2014 بحضور ممثلي ملاك الناقله "الصافات " ومحامي نادي الحمايه الخاص بهذه الناقلات واعضاء هيئة مكتب الاتحاد وبعض أسر الضحايا والمصابين وملاك مركب الصيد .
    كما قام الاتحاد بعقد لقاء بمدينة المطرية – دقهلية مع أسر الضحايا والمصابين وتم صرف تعويضات فورية (25 ألف جنيه ) لاسرة كل متوفي ، (خمسة آلاف جنيه) لكل مصاب من صناديق الاتحاد . . وتم شرح ما تم من مستجدات وما تم التوصل له في المفاوضات وما تم في اول جلسه بالمحكمه حتي كللت كل هذه المساعي بالوصول إلي صرف أكبر تعويض في مصر في مثل هذه الحوادث وهو مبلغ (750 ألف جنيه ) لاسرة كل متوفي ، ( 250 ألف جنيه ) لكل مصاب وقد تم التوصل لهذا الرقم بفضل التعاون المثمر بين الاتحاد التعاوني للثروة المائية والسلطات المصرية للتأكيد علي أن دماء جميع المصريين غالية ولا يمكن التفريط فيها .

المصدر: مجلس ادارة الاتحاد
fisherman

الاتحاد التعاونى للثروة المائية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة

الاتحاد التعاوني للثروة المائية

fisherman
Cooperative Union of Egyptian Water Resources الاستاذ / محمد محمد علي الفقي رئيس مجلس الادارة [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

307,314