من القلب

ارادة الصيادين فوق كل اعتبار !

 

          انتهت انتخابات مجلس ادارة الاتحاد التعاوني للثروة المائية بحلوها ومرها وفاز من فاز ومن لم يفز نتمني له التوفيق في المرات القادمة .. وكم كانت سعادتي بالغة بالاقبال الشديد علي حضور الجمعية العمومية للاتحاد والمشاركة الفاعلة في الانتخابات .

         

 كما كان للمظهر الحضاري الذي ظهر به اعضاء الجمعية العمومية ابلغ الاثر في نفسي وفي اصراري علي دفع مسيرة العمل بالاتحاد وتحقيق امال وطموحات الصيادين خلال الفترة القادمة خاصة بعد الثقة الغالية التي منحوها لي كرئيس للاتحاد خلال الدورةالجديدة .

          إنني أعاهد الله وأعاهدكم علي مضاعفة الجهود للحفاظ علي مسطحاتنا المائية وحمايتها من التلوث والتدهور وإحياء صندوق التأمين علي المراكب الالية والسعي جديا الي انشاء صندوق للتكافل لخدمة جماهير الصيادين .

          وبذل اقصي الجهد لخفض سن معاش الصياد من 65 الي 55 عاما نظرا للظروف القاسية للمهنة والحد من الضرائب الجزافية علي الصيادين وانتاجهم وادراجهم في مشروع التمين الصحي وتوفير كافة صور الرعاية الصحية لهم .

          هذه هي خطة الاتحاد خلال الفترة القادمة ... وأصارحكم القول بأن هذه الخطة لن يكتب لها النجاح الا بتضافر جهود الصيادين مع مجلس ادارة الاتحاد ووقوفهم وقفة " رجل واحد " لتحقيق هذه الخطة وخاصة فيما يتعلق باجراءات تنمية مواردنا السمكية واستدامتها بعيدا عن الافكار والاساليب الغير الواعية والتي يتبناها بعض السادة النواب مما يؤدي الي اهدار ثروتنا السمكية ولتبقي ارادة الصيادين حرة مستقلة واتحادهم قويا عزيزا شامخاً .

                                                      محمد الفقي

 

المصدر: جريدة الصياد - العدد الثامن
fisherman

الاتحاد التعاونى للثروة المائية

  • Currently 31/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 115 مشاهدة

الاتحاد التعاوني للثروة المائية

fisherman
Cooperative Union of Egyptian Water Resources الاستاذ / محمد محمد علي الفقي رئيس مجلس الادارة [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

426,369