<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman","serif";} </style> <![endif]-->

رؤيــــة

بحيرة المنزلة رايح .. جاي !!

 

إننا في أمس الحاجه الي الصراحه فالمآسي لا تنسي بطول الزمن فكم نحن موجوعون.. إننا قوم مقهورون نتألم ونصرخ بداخلنا ولكن إلي متي ؟ !

القضية ياسادة ياكرام جد خطيرة.. ما يجري من تجفيف في بحيرة المنزلة يشبه " مسرح العبث " حيث لا منطلق ولا معقول .. اننا لا نستطيع ان نتنكر للعدل لمجرد ان ظلما وقع ولا لقانون لان مخالفة له جرت ولكن الحزن سيطر علي القلوب والمرارة كست الحلوق .. والكل يصرخ ملتاعا من الذين قدموا معلومات خاطئة وتقارير مضللة فهم سبب البلاء .. لقد جعلوا التجفيف وكأنه قدر مقدور لا يملك احد منه مهربا مهما جرب من الوسائل وحينما ندعوهم الي طرح الامر برمته علي مائدة الحوار بين جميع المعنيين والمتخصصين لمناقشة جدوي التجفيف والي اي طريق نحن سائرون ! .. نفاجأ بأنه قضي الامر الذي فيه تستفتيان فهم يطبقون القاعدة الذهبية انه يمكن ان تقول للناس ما تظن انهم يريدون سماعه ولكن تستطيع ان تتصرف بالفعل في الواقع وفق ما تريده انت .. إننا نريد ان نوضح ان التنمية في مجال الثروة السمكية هي حزمة متكاملة ولا نعتقد ان بعض عناصرها يمكن تنفيذها في حين ان عناصر اخري يمكن ان تترك للذبول والنسيان !

ياأهل مصر المحروسه

إحنا في حوسه

وعنينا شايفة ومفروسة والضنك تمام

عوض مرزوق

المصدر: العدد السابع من جريدة الصياد
fisherman

الاتحاد التعاونى للثروة المائية

  • Currently 46/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 150 مشاهدة

الاتحاد التعاوني للثروة المائية

fisherman
Cooperative Union of Egyptian Water Resources الاستاذ / محمد محمد علي الفقي رئيس مجلس الادارة [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

426,492