دراسة: الرجال يهربون للحمّام من أجل السلام والهدوء

AddThis Sharing ButtonsShare to FacebookShare to TwitterShare to WhatsAppShare to ارسال ايميلShare to المزيد
  • طباعة
  • زينب عتريس dostor.org/2372777

    جميعنا يستخدم الحمّام، سواء فى العمل أو المنزل، لكن هل فكّر أحد قضاء وقت فراغه بـ"التواليت"؟، فيما يبدو أن هناك كثير من الرجال يلجأون إليه الحمّام للحصول على القليل من "الوقت".

    أظهرت أبحاث أن الرجال يذهبون للحمّام أحيانا كمحاولة للهروب من الواقع، لأخذ قسط من السلام والهدوء بعد يوم مرهق.

    وكشفت الأبحاث التي أجرتها شركة Bathroom company Pebble Grey "المتخصّصة فى مسلتزمات الحمّامات، من خلال استطلاع رأي حوالي 1000 رجل، إن عددًا كبيرًا منهم يختبئون في المرحاض لعدة أسباب، بعضهم يختبئ هربا من حبيبته المزعجة، الأطفال المشاغبين، تجنب القيام بمهام مطلوبة، وإلقاء نظرة على هواتفه المحمولة دون عائق.

    وقال متحدث باسم الشركة وفقا لموقع "vt.co": نحتاج جميعًا إلى القليل من الوقت لمراجعة أنفسنا والحصول على مساحة شخصية، ويبدو أن الحمام هو المكان المفضل لتلك اللحظات، إنه ملاذ آمن، في مكان ما يمكننا أن نفصل أنفسنا عن العالم الخارجي، حتى وإن كانت فترة قليل.

    وتشير النتائج، إلى أن السلام والهدوء مقدّسان وواضحان، حيث ينتهز الرجال الفرصة للحصول على هذا حيث يمكنهم - غالبًا في الحمام.

    وعلاوة على ذلك، ذكر 45% من الرجال الذين شملهم الاستطلاع إن الحصول على الوقت لأنفسهم هو أشبه بالصراع، في حين أن 25% زعموا أن شريكاتهم لم يقدرن مدى انشغالهم بحياتهم، وقال 25٪ إنهم إذا لم يستطيعوا الهروب إلى الحمام من حين لآخر فإنهم لا يعرفون كيف يتعاملون، وقال 23٪: "آمنون فى الحمّام".

    azazystudy

    مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

    • Currently 0/5 Stars.
    • 1 2 3 4 5
    0 تصويتات / 68 مشاهدة
    نشرت فى 25 أكتوبر 2018 بواسطة azazystudy

    ساحة النقاش

    الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

    azazystudy
    دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

    ابحث

    تسجيل الدخول

    عدد زيارات الموقع

    4,596,099