شعاع من النورعلي ثورة شباب‏25 يناير‏


سعيا لتعزيز دور الشباب المصري وما يملكونه من فكر وطاقات سطروا بها تاريخنا الوطني الحديث‏,

 

أعد قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتورأشرف رضا مسابقة فنية للشباب تضامنا مع أحداث ثورة التغيير والتي قام بها شباب مصر في الخامس والعشرين من يناير.
تقام المسابقة تحت عنوان` شباب الحرية` وتدور فعالياتها في أروقة وشوارع ميدان التحرير حيث جرت أحداث الثورة وترتكز علي محورين:( تصميم نصب تذكاري أو نحتية جدارية).
وفي سابقة هي الأولي من نوعها يتم التنسيق بين قطاع الفنون التشكيلية ونقابة الفنانيين التشكيليين ويختار من خلالها الشباب المصري المكان المفضل لديهم من داخل الميدان حيث ذروة الحدث. وقد حدد د. أشرف رضا لجنتين للتحكيم إحداها متخصصة من رموز الحركة التشكيلية وأساتذة الفنون الجميلة واللجنة الأخري من الجمهور والشباب لنسعي بهم في آفاق المشاركة الجماهيرية ويختار جموع المشاهدين الإبداعات التي تحظي بالإعجاب والجاذبية الفنية وبذلك تشارك القاعدة الجماهيرية في الإختيار لنحقق بذلك منظومة الحضور الفني في الشارع المصري وهي من أهم النقاط التي ترتكز عليها مهام قطاع الفنون التشكيلية

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 31 مارس 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,769,162